المحتوى الرئيسى

القيادة العامة لألوية المقاومة الجنوبية تقر تقديم دعم مستعجل لمركز العزل في الضالع

منذ 3 سنة - 2020-05-25 [295] قراءة

التقى من القيادة العامة لألوية المقاومة الجنوبية مدير مكتب القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية الملازم قاسم الثوباني وقائد اللواء الثاني مقاومة العقيد محمد علي محسن بوكيل محافظة الضالع الأستاذ / نبيل العفيف لمناقشة سبل مواجهة فيروس كورونا وابزر احتياجات مركز العزل بمحافظة الضالع.

وخلال اللقاء قدم وكيل المحافظة شرحاً عن الوضع الصحي وابرز المتطلبات والاحتياجات الضرورية لمركز العزل الخاص بمرضى كوفيد19 .

مدير مكتب القائد العام الملازم قاسم الثوباني اكد ان القيادة العامة ممثلة باللواء شلال علي شايع ستقوم بواجبها في سبل دعم القطاع الصحي كأقل ما يمكن تقديمة لإنقاذ المصابين في ظل تفشي الوباء في المحافظات الجنوبية

وأكد الثوباني أنه بتوجيه القائد العام سيتم توفير أسطوانات الاكسيجين لمركز العزل وتأمين الغذاء للطاقم الطبي والمرقدين وتجهيز تكييف للعناية المركزة وتوفير ملابس الوقاية للطاقم الطبي ومستلزمات طبيه ضرورية بالإضافة إلى تجهيز محرقة لمخلفات المصابين

وقد تم تكليف مدير الشؤون الطبية بألوية المقاومة الجنوبية الدكتور/سميح حزام بمتابعة انجاز وتسلم ماتم الاتفاق عليه مع وكيل أول محافظة الضالع وايصاله لمركز العزل الطبي خلال اقرب وقت .

وكيل المحافظة نبيل العفيف عبر عن امتنانه وشكره لقيادة الوية المقاومة الجنوبية وقائدها العام اللواء شلال علي شايع ومدير مكتبه على مساهمتهم ، واستعدادهم تقديم المزيد من الدعم في ظل تنصل الكثير عن مسؤولياتهم وتركهم للمجتمع ليواجه مصيره في ظل وباء فتاك قتل مئات الالاف .

وكانت القيادة العامة لألوية المقاومة الجنوبيه وعبر الشؤون الطبيه قد نفذت حملات توعيه و رش وتعقيم للمرافق الادارية و العسكرية ووزعت ملصقات تعريفيه تحتوى على سبل الوقاية من كورونا وكذا ابرز اعراضها .

من : #المركز_الإعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل