المحتوى الرئيسى

بن فريد: الجنوب جزء من التحالف الرافض لنفوذ إيران وتركيا

منذ 1 شهر - 2020-05-26 [95] قراءة

أكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا، أحمد عمر بن فريد، أن الجنوب جزء من التحالف العربي الرافض للنفوذ التركي والإيراني في الجزيرة العربية.

وكتب عبر تغريدات له رصدها " المشهد العربي":"حينما يصدر تصريح كهذا من قيادة الانتقالي ومن عاصمة القرار العربي الرياض يتضمن الشكر والإشادة بالرعاية التي تحظى بها من قبل القيادة السعودية وتجاوبها مع المطالب الإنسانية العاجلة لشعبنا ففي ذلك صفعة قوية لتخرصات محافظ شبوة تجاه المجلس ودور الإمارات في التحالف".

وأضاف:"وجود قيادة المجلس في الرياض وبدعوة رسمية يؤكد بأننا في الجنوب جزء من التحالف العربي الرافض للنفوذين الإيراني والتركي في الجزيرة العربية، وبأن قضيتنا لن تلغها خطابات ديماغوجية مبتذلة تعودت على تقديم نفسها كحقيقة ربانية ينبغي إتباعها فيما هي قرينة الفشل والعجز في مختلف الميادين".

وتابع :"حينما يتباكى بن عديو اليوم على قتلاه الذين اتوا غزاة إلى أرضنا نسي أو تناسى أن مليشياته بالأمس القريب قتلت بدم بارد طلال بن عريق في أرض أجداده نصاب وقبله سعيد تاجرة وبن حبتور وقبلهم آلاف الشهداء الأبرار الذين قدموا الدماء الزكية لمشروع استقلال الجنوب العربي من الاحتلال اليمن".

واختتم :"يعلم بن عديو وغيره بأن شعب الجنوب لو خرج سلميا للتعبير عن خياره المصيري فلن يحظى مشروع الدولة الاتحادية بأي نسبة تذكر وهي الحقيقة المرة التي تعلمها قوى الاحتلال وتخشاها، ولا يعيب التحالف العربي احترامه لشعب مقاتل حفظ ماء وجه شرعيتكم أمام العالم في حرب كان هو عنوان نصرها الكبير".


المصدر: المشهد العربي

تابع أيضاً

عاجل