المحتوى الرئيسى

شركة العزاني تقدم دفعة أخرى من مستلزمات طبية لمستشفيات ردفان

منذ 3 سنة - 2020-05-26 [363] قراءة

أخبار المحافظات

الثلاثاء 26 مايو 2020 06:44 مساءً

ردفان (عدن الغد) خاص:

قدمت شركة العزاني سكاي للمقاولات العامة مساعدات أخرى من مستلزمات طبية خاصة بالسلامة لمواجهة فيروس كورونا،لمستشفى ردفان العام،وحبيل الجبر والملاح وحالمين .

مقدمة من شركة العزاني سكاي للمقاولات العامة عبر الشيخ ساري العزاني كمساعدات أخرى تقدمها الشركة لمديريات ردفان .

وجرى تسليم تلك المساعدات صباح اليوم الثلاثاء بمستشفى ردفان العام،لادارات تلك المستشفيات،من قبل القائد عبدالناصر البعوة ابو همام اليافعي قائد المقاومة الجنوبية عدن،والشيخ احمد العزاني مشرف شركة العزاني سكاي للمقاولات العامة. 

بحضور الأستاذ مشعل الداعري مستشار محافظ محافظة لحج،والعقيد فيصل محمد عمر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان ومدراء ومندوبين عن مستشفيات : ردفان ،حبيل الجبر، الملاح ،وحالمين،وكل من الشيخ نجيب الهميشي وعبدالفتاح ناصر ويسري عبدالصفي ممثلو اللجنة التطوعية لمساندة الجيش الابيض في ردفان التي بذلت جهود متواصلة مع شركة العزاني لتقديم الدعم لتلك المستشفيات .

وفي الاخير قدم العقيد فيصل محمد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان الشكر الجزيل لشركة العزاني ممثلة بالشيخ ساري العزاني على هذا الدعم مرة أخرى،والذي سيوفر وقاية للعمال في مستشفى ردفان العام من أجل استقبال الحالات المرضية .

و قدم الشكر والتقدير للقائد ابو همام اليافعي ومرافقيه على الحضور البارز .

ويذكر ان شركة العزاني سكاي للمقاولات العامة قد قدمت  في ال18 من مايو 2020 دفعة أولى من المساعدات الطبية من وسائل السلامة للكادر الطبي لمستشفى ردفان العام ومستشفيات مديريات حبيل الجبر والملاح وحالمين لمجابهة فيروس كورونا. 

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل