المحتوى الرئيسى

موجز العين للسياحة.. سوق السفر العربي وقمة برج خليفة

منذ 3 سنة - 2020-05-31 [261] قراءة

سياحة وسفر

العين الإخبارية

الأحد 2020/5/31 11:10 م بتوقيت أبوظبي

ترصد "العين الإخبارية" أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

مددت السلطات السودانية إغلاق مطارات البلاد أمام حركة المسافرين حتى 14 يونيو/حزيران تصديا لانتشار فيروس كورونا المستجد، بحسب مصدر رسمي.  

بعد موجة غضب كبيرة في إيطاليا، تراجعت اليونان عن قرارها بعدم السماح للسياح الإيطاليين بدخول أراضيها. وتعتزم اليونان فتح أبوابها للسياح الأجانب اعتبارا من 15 يونيو/حزيران المقبل، بعد إعادة فتح المطارات للرحلات الدولية.

عاودت قمة برج خليفة في الإمارات، أعلى ناطحة سحاب في العالم، استقبال زوارها وسط إجراءات وقائية تضمن سلامة الزائرين وتوفير تجربة ممتعة وآمنة. 

يجتمع الإثنين أبرز الخبراء والمتخصصين في قطاع السفر والسياحة من خلال التواصل الافتراضي في اليوم الأول من الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي، الذي يقام للمرة الأولى في المنطقة. 

نقلت صحيفة "إل كونفيديسيال" الإسبانية عن مسؤولين، لم يتم الكشف عن أسمائهم، قولهم إن وزيرة الصناعة الإسبانية ماريا رايس ماروتو التقت هذا الأسبوع مسؤولين تنفذيين من شركتي "تي.يو.آي.إيه.جي" و"جيت2 هوليدايز ليميتد" وغيرها من شركات السياحة، لبحث الشروط التي يمكن من خلالها أن يزور السياح البلاد هذا الصيف.

أعلنت السعوية، الأحد، استئناف الرحلات الجوية الداخلية، بضوابط تشمل الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية المتبعة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد. 


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل