المحتوى الرئيسى

تمتد لـ600 كم.. مغامرة بالدراجة تعيد مهاجما لناديه القديم

منذ 1 شهر - 2020-06-02 [112] قراءة

أعلن فريد، مهاجم منتخب البرازيل السابق وفريق كروزيرو المحلي، انتهاء مشواره مع الأخير والعودة من جديد إلى مواطنه فلومينينزي، لبدء ولاية جديدة معه. 

وكان فريد، البالغ من العمر 36 عاما، وقع عقدا لمدة موسمين مع فلومينينزي، ليعود إليه من جديد بعدما لعب له من قبل بين عامي 2009 و2016، وأصبح حينها ثالث أبرز هداف في تاريخه.

وجاء رحيل مهاجم منتخب البرازيل السابق عن كروزيرو بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الثانية بنهاية الموسم الماضي، وأعلن فريد أن انضمامه لفلومينينزي سيكون عبر طريقة مبتكرة من خلال قيادة دراجة من ناديه القديم إلى ناديه الجديد.

أسباب المغامرة

فريد أعلن، عبر صفحته الشخصية على موقع "أنستقرام"، أنه سيقود دراجته في رحلة شاقة تمتد لمسافة 600 كيلومتر من مدينة بيلو هوريزونتي معقل كروزيرو، إلى ريو دي جانيرو معقل فلومينينزي للانضمام لفريقه الجديد.

وأوضح أنه يهدف من خلال تلك الرحلة إلى دعم فريقه وجماهيره والأحياء الفقيرة في المدينة بعمل خيري عبر تقديم مواد غذائية أساسية لـ4 آلاف عائلة.

وأضاف فريد: "أعتمد عليكم خلال هذه الرحلة التضامنية، حيث إنني سأقود الدراجة وسأنتظر منكم أن تتبرعوا من منازلكم، ونحن معا في هذا الأمر من أجل قضية أكبر".

يذكر أن منافسات كرة القدم في البرازيل توقفت منذ مارس/ آذار الماضي بسبب فيروس كورونا، كما لم تبدأ بطولات الولايات حتى الآن، لكن بعض الأندية في ريو دي جانيرو عادت للتدريبات (الإثنين) لكن بدون احتكاك.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل