المحتوى الرئيسى

لجنة التصعيد الشعبي بحضرموت تنظم وقفة احتجاجية لمنع حكومة الفنادق من تهريب دفعة كبيرة من النقود الجديدة

منذ 3 سنة - 2020-06-27 [238] قراءة

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

شارك عدد كبير من أبناء مدينة المكلا ، في الوقفة الاحتجاجية أمام بوابة ميناء المكلا ، التي نظمتها مساء اليوم السبت ، لجنة التصعيد الشعبي بحضرموت ، احتجاجا على وصول دفعة كبيرة من العملة المحلية ، تنوي حكومة الفنادق تهريبها إلى محافظة مأرب .

ووصف المحتجون ، الذين تقدمهم المناضل سالم أحمد بن دغار ، رئيس لجنة التصعيد الشعبي ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية ،والقيادتين المحلية بمحافظة حضرموت ومديرية المكلا ومراكزها، تهريب هذه الشحنة من النقود إلى مأرب بالفساد البين والسرقة الواضحة لحكومة الشرعية ، التي اعتادت على طباعة النقود الجديدة وتوزيعها على أتباعها ، مما ساهم في الانهيار المستمر للريال .

وطالبوا قوات التحالف بمنع هؤلاء اللصوص من التسبب في المزيد من الانهيار الاقتصادي ، وافقار الشعب ، وإيداع هذه المبالغ فرع البنك المركزي بالمكلا ، لصرفها على مرتبات الموظفين ، وتوفير الخدمات الضرورية لمواطني المحافظة .

وستواصل اللجنة مساعيها لمنع حدوث هذه السرقة ، وتدعو أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في فعالياتها السلمية الهادفة إلى إبقاء هذه المبالغ في بنك المكلا

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل