المحتوى الرئيسى

المقاومة الوطنية توقع عقد تنفيذ مشروع مياه مدينة حيس

منذ 3 سنة - 2020-06-28 [461] قراءة

منصة 26سبتمبر-متابعات:

وقعت المقاومة الوطنية ، اليوم الأحد 28 يونيو 2020، عقد تنفيذ مشروع مياه المرحوم محمد عبدالله صالح لمدينة حيس محافظة الحديدة، أحد أبرز المشاريع الخدمية والإنسانية في الساحل الغربي على نفقة قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

وقام عبدالله الحبيشي ممثل وحدة الاعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية بالتوقيع على العقد مع الجهة المنفذة للمشروع ، والذي جاء استجابة من قائد المقاومة الوطنية لنداءات المواطنين في حيس بعد معاناة من شحة المياه عقب تفجير مليشيا الحوثي العنصرية مشروع مياه المديرية أثناء اندحارها على يد القوات المشتركة في معركة تحرير الحديدة 2018.

ويهدف المشروع إلى توفير المياه الصالحة للشرب لأكثر من 35 ألف نسمة من سكان مدينة حيس والذين يعانون لأكثر من عامين من عدم توفير مياه الشرب، حيث يتضمن المشروع حفر بئر مع توريد مضخة ذات مواصفات عالية تعمل بالطاقة الشمسية وكذلك تنفيذ خط ضغط بطول 14 كيلو متراً.

وبهذا الخصوص قال الأستاذ عبد الله الحبيشي: وقعنا اليوم على عقد تنفيذ مشروع مياه المغفور له بإذن الله اللواء الركن محمد عبدالله صالح لسكان مدينة حيس بمحافظة الحديدة، والذي يعتبر من أهم المشاريع الخدمية التي سوف تنفذ في الساحل الغربي.

منوهاً إلى أنه سيتم تجهيز المشروع بأفضل المواصفات العالية وتحت إشراف كادر هندسي متخصص وبدعم من رجل الإنسانية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية.

وعقب توقيع العقد تم تسليم موقع التنفيذ للمقاول عبدالباقي علي سعيد للبدء بالمشروع حيث أكد انه سيتم تنفيذه خلال مدة شهرين بحسب المواصفات المتفق عليها ووفقا لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية بسرعة إنجاز المشروع.

مليشيا الحوثي تقصف الأحياء السكنية في حيس جنوب الحديدة


المصدر: منصة 26 سبتمبر

تابع أيضاً

عاجل