المحتوى الرئيسى

إجتماع لمناقشة أوضاع تردي خدمة الكهرباء بساحل #حضرموت

منذ 3 سنة - 2020-06-30 [309] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج /خاص

الثلاثاء 30 يونيو 2020 02:12 صباحاً

 عقد صباح اليوم إجتماع ضم  أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان و وكيل المحافظة للشؤن الفنية المهندس أمين بارزيق ومدير عام كهرباء ساحل حضرموت المهندس عبدالله حمران وعدد من مسؤلي قطاعات الكهرباء وذلك لمناقشة أسباب تردي خدمة الكهرباء وللإطلاع على أسباب وعراقيل المؤسسة في عدم التوليد الكافي للتيار الكهربائي .

وفي الإجتماع استمع اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان إلى جملة من العراقيل التي لم تساعد المؤسسة في تقديم خدمتها للمواطنين ومنها المعاناة في الفاقد الذي يستهلكه المواطن من خلال إستخدامه لطريقة الربط العشوائي للتيار .

وقد شارك الجميع في النقاش  والمقترحات التي من شأنها  الإسهام في وضع  الحلول المستعجلة والأسباب الرئيسية في تردي  الخدمة .

وفي اللقاء شدد اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان على ضرورة المعالجة السريعة للإختلالات الموجودة في منظمومة التوليد ورفع التقارير أول بأول لأجل وضع الحلول السريعة وتلبية إحتياجات المواطنين من الطاقة .

ولفت العميد ركن عويضان إلى إدارة الكهرباء بضرورة التعاطي مع بلاغات المواطنين في حالة وجود الخلل داخل الحارات وسرعة حل الإشكاليات .

حضر الإجتماع الاخ صالح احمد محسن الاحمدي وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع ورئيس شعبة الإستحبارات بالمنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عمر اليميني ومدير جهاز الامن السياسي بالمحافظة العميد عبدالقادر  باربيد وعدد من مسؤولي الأقسام بمؤسسة الكهرباء

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل