المحتوى الرئيسى

محافظ المهرة يترأس الدورة الاستثنائية للمجلس المحلي بالمحافظة

منذ 3 سنة - 2020-06-30 [376] قراءة

أخبار المحافظات

الثلاثاء 30 يونيو 2020 05:43 صباحاً

المهرة ( عدن الغد ) وكالات

ترأس محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، امس الاثنين، الدورة الاستثنائية للمجلس المحلي بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر.

وناقش الاجتماع باستفاضة أوضاع المحافظة والمستجدات على الساحة الوطنية بشكل عام، والجهود المبذولة التي تقودها السلطة المحلية لعقد لقاء جامع لأبناء المهرة بمشاركة كافة المكونات السياسية والحزبية والقبلية ومنظمات المجتمع المدني، التي أثمرت إلى التوصل والتوافق على تشكيل لجنة تحضيرية للقاء.

وبارك أعضاء المجلس المحلي بالإجماع خطوة تشكيل اللجنة برئاسة معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله كده، للإعداد والتحضير للقاء

بهدف الخروج برؤية مشتركة جامعة وميثاق شرف في ضوء المستجدات الأخيرة ضمن المساعي الوطنية لتجنيب المحافظة أي صراعات أو فوضى والحفاظ على أمنها واستقرارها.

وكان المحافظ ياسر قد استهل الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس المحلي، ناقلاً إليهم تحايا فخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

واستعرض أمام المجلس آخر التطورات على الساحة الوطنية والجهود التي تقوم بها الحكومة بشأن تنفيذ اتفاق الرياض، مشدداً على ضرورة تفعيل دور المجالس المحلية للقيام بمهامها وتنفيذ خططها في البناء والتنمية وتلمس هموم المواطنين وتبني قضاياهم، ودعم جهود الحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها وسكينتها.

كما أكد المحافظ على ضرورة مشاركة أعضاء المجلس المحلي في إنجاح اللقاء التشاوري الجامع، ودورهم في توعية المجتمع بأهمية اللقاء وأهدافه ومبادئه ومخرجاته التي تصب في خدمة المحافظة وأبنائها والمصلحة الوطنية العامة.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل