المحتوى الرئيسى

وكيل الوزارة رئيس اللجنة العليا للاختبارات عبدون يؤكد على استكمال إصدار أرقام الجلوس وكشوفات المناداة لأكثر من 78 ألف طالب

منذ 3 سنة - 2020-06-30 [268] قراءة

الثلاثاء - 30 يونيو 2020 - الساعة 02:21 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

أكد وكيل الوزارة، رئيس اللجنة العليا للاختبارات، مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون أن اللجنة المختصة بإصدار أرقام الجلوس وكشوفات المناداة لطلاب إنهاء المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2019 - 2020 للمحافظات لأكثر من 78 ألف طالب وطالبة قد أنجزت وفقا والخطة المزمنة لها، وتم توزيعها للمحافظات.

وأشار الوكيل عبدون رئيس اللجنة العليا للاختبارات إلى أنه يتم حاليا تجميع الدرجات التراكمية للطلاب المرسلة من مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات عبر اللجنة المختصة وعند إنتهاء من ذلك سيتم إرسالها للمحافظات لفحصها والتأكد منها بدءً من المدرسة مرورا بالمديرية وانتهاءً بالمحافظة وإعادتها للإدارة العامة للاختبارات.

وأشار الوكيل إلى أن القرار الوزاري الصادر من الدكتور عبد الله سالم لملس وزير التربية والتعليم الخاص بإنهاء اختبارات العام الدراسي 2019/ 2020 لطلاب المرحلة الثانوية قد شملت عددٍ من المواد الخاصة بتنفيذ هذا القرار.. موضحاً أن الإدارة العامة للاختبارات بالوزارة ومكاتب التربية والتعليم بالمحافظات الجهات المختصة بتنفيذ ما ورد في القرارات حسب المهام الموكلة لهما.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل