المحتوى الرئيسى

حسام عوار يحسم أول مباراة فرنسية بعد كورونا

منذ 3 سنة - 2020-07-05 [341] قراءة

حسم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية حسام عوار لاعب خط وسط ليون نتيجة أول مباراة تقام بين أندية الدوري الفرنسي بعد أزمة تفشي فيروس كورونا.

وتوقف النشاط الكروي في فرنسا منذ منتصف مارس/ آذار الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل أن يتم إلغاء مسابقة الدوري في أبريل/ نيسان، بناء على توصية من الحكومة الفرنسية.

وخلال أول مباراة تقام بين أندية الدوري الفرنسي، نجح ليون اليوم السبت في حسم مواجهة نيس الودية لصالحه بفضل هدف سجله حسام عوار من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة.

ويعد عوار صاحب الـ22 عاما من أبرز مواهب ليون، إذ نجح خلال الموسم الحالي في تسجيل 9 أهداف وصناعة 7 في 37 مباراة بمختلف البطولات.

المباراة أقيمت بدون حضور جماهيري، وذلك تنفيذا للتوصيات الطبية بمنع التجمعات الجماهيرية لتقليل خطر تفشي فيروس كورونا.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات ليون لخوض نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية ضد باريس سان جيرمان يوم 31 يوليو/ تموز الجاري.

وخاض ليون أحدث شركاء شركة "طيران الإمارات"، أول مباراة له بعد بدء سريان عقد الرعاية مطلع الشهر الجاري.

وارتدي لاعبو الفريق قمصاناً فريدة لمرة واحدة عليها عبارة "Dubai is Open"، لنشر رسالة للعالم مفادها أن دبي ترحب بزوارها، وذلك في أعقاب إعلان حكومة دبي أن المدينة جاهزة لاستقبال السياح ورجال الأعمال اعتباراً من 7 يوليو الجاري.

يذكر أن المباريات الرسمية ستعود لفرنسا بمواجهة باريس سان جيرمان ضد سانت إيتيان في نهائي كأس فرنسا يوم 24 من الشهر الجاري.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل