المحتوى الرئيسى

قاضي محكمة مأرب الابتدائية يكشف كيف تدار المحافظة

منذ 3 سنة - 2020-07-06 [454] قراءة

كشف قاضي محكمة مأرب الابتدائية عبدالله محمد صالح المصرعي، الطريقة التي تدير السلطة المحلية بمحافظة مأرب شؤون المواطنين فيها، بشكل واضح يظهر مدى تغلغل الفساد والنزعة العصبوية في أجهزتها الأمنية والمدنية الأقرب للعصابات منها إلى الدولة.

وفي رسالة له انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي محضر شكو رسمية تقدم بها إلى الجهات المعنية التابعة للشرعية في محافظة مأرب، كشف القاضي المصرعي، أنه تعرض لاعتداء بالضرب والسب وتوقيفه قرابة نصف ساعة في الطريق العام في منطقة الجفينة شرقي مأرب ، من قبل عناصر في القوات 

الخاصة بمأرب

وقال القاضي عبدالله المصرعي أن فوجئ بطقم عسكري عبر بجانبه يلاحقه ويأمره بالتوقف، ليقوم بذلك فيبادره أحد العناصر بالضرب والسب والإهانة، دون أن يعرف لما كل هذه الإهانات، وعند سؤال عن السبب أجابه أحدهم أن عاكس للخط؟! على الرغم من عدم وجود خط رئيسي، وفقا للقاضي المصرعي

وقال القاضي عبدالله المصرعي أن فوجئ بطقم عسكري عبر بجانبه يلاحقه ويأمره بالتوقف، ليقوم بذلك فيبادره أحد العناصر بالضرب والسب والإهانة، دون أن يعرف لما كل هذه الإهانات، وعند سؤال عن السبب أجابه أحدهم أن عاكس للخط؟! على الرغم من عدم وجود خط رئيسي، وفقا للقاضي المصرعي.

تفاصيل الحادثة مرفقة في هذا الخبر في محضر القاضي، غير أنه وحسب ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فإن هذه التصرفات تكشف الطريقة التي تدار بها المحافظات الخاضعة تحت سلطة الشرعية وحزب الإصلاح والتحالف، لا سيما وأن القاضي استخدم نفوذه والسلطات المخولة له لمواجهة هذه العصابات المتغطية بغطاء أجهزة الأمن وممارساتها مع من يوالونها، فكيف سيكون الحال مع المواطنين الذين لا حول لهم ولا قوة.


المصدر: التغيير نت

تابع أيضاً

عاجل