المحتوى الرئيسى

الحوثيون يعترفون: «كورونا»ما يزال في دائرة الكارثة

منذ 3 سنة - 2020-07-06 [199] قراءة

صنعاء – منصة 26سبتمبر-متابعات:

أقرت مليشيات الحوثي مواصلة واستمرار تشديد الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية على كل المؤسسات والمنشئات التجارية والمرافق والمحلات بما في ذلك صالات المناسبات والمنتزهات والحدائق والمسابح والمطاعم ومحلات الكوافير وكل ماشملته التعاميم السابقة والموجهات العامة.

ونقل المركز الإعلامي لأمانة العاصمة التابع لجماعة الحوثي،عن عبدالوهاب شرف الدين رئيس غرفة العمليات والطوارئ بأمانة العاصمة،القول ،بأن«الاستمرارية في تشديد الاجراءات الاحترازية ، ناتجة لما لوحظ من خلال التقارير الميدانية، قيام بعض المنشئات والمرافق التجارية بتجاوز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والمتعلقة بجائحة كورونا«.

وأوضح شرف الدين قائلاً« المؤشرات الداخلية والخارجية تتطلب الحيطة والحذر، فبمجرد الاعلان عن اعادة تطبيع الحياة تدريجيا حصل مالم يكن متوقعا حيث اساء الكثيرين فهم ذلك وعدم استيعابه بشكل ايجابي ، في الوقت الذي لايزال الوضع في دائرة الكارثة، وينبغي اخذ الحيطة والحذر وعمل اللازم حتى لا تحدث انتكاسة».

وتُصر المليشيا الحوثية على إخفاء الأعداد الحقيقية للمصابين بفيروس كورونا في المناطق الواقعة تحت سيطرتها،رغم تزيد عدد الوفيات وتزايد أعداد المرضى في مستشفيات صنعاء منذ رمضان الفائت.

الفرق الهندسية للقوات المشتركة تفكك حقل الغام زرعته مليشيات الحوثي في حيس


المصدر: منصة 26 سبتمبر

تابع أيضاً

عاجل