المحتوى الرئيسى

الشيخ مهدي العقربي: سنبذل الغالي والرخيص لأجل عدن وتخفيف معاناة أبنائها الطيبين

منذ 3 سنة - 2020-07-06 [257] قراءة

أخبار عدن

الاثنين 06 يوليو 2020 10:27 مساءً

عدن _ عدن الغد _ بسام البان :

صرح الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بأنه سيبذل الغالي والرخيص لأجل إعادة البسمة والحياة والصورة الجمالية لمدينة عدن الحبيبة.

وقال العقربي في تصريح رسمي له أن مدينة عدن عانت كثيرآ مؤخراُ جراء الأزمات والكوارث وتفشي وباء كورونا وأمراض الحميات، وعلى الجميع تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بعيدآ عن المكايدات والمناكفات السياسية.

وأكد بأنهم سيبذلون الغالي والرخيص لأجل تخفيف معاناة المواطنين ومد يد العون والمساعدة للمحتاجين والمتضررين والمرضى الذين عصفت بهم الظروف الصعبة.

وأكد بأن مبادراتهم وأعمالهم الخيرية والإنسانية وجدت لتستمر في تقديم الأعمال الخيرية والإنسانية والتنموية والمجتمعية التي تصب في خدمة الفرد والمجتمع في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال العقربي في تصريحه إننا نعيش مرحلة صعبة في تاريخ العالم، ولكننا ندرك تماماً أنها مرحلة ستمر وتمضي رغم قسوتها ومرارتها وصعوبتها، مؤمنين بقول الله تعالى: (فإن مع العسر يسرا، إن مع العسر يسرا)، وستتحول هذه الأزمة إلى تاريخ يثبت مواجهة أبناء مدينة عدن، واحدة من الشدائد التي تمر بها البشرية.

وثمن الشيخ مهدي ثبات وصمود أبناء عدن ، كما وجه لهم رسالة قال فيها: إن ما أظهرتموه من قوة وثبات وبلاء حسن، ومواجهة مشرفة لهذه المرحلة الصعبة، وتعاونكم التام مع الأجهزة المعنية، هو أحد أهم الروافد والمرتكزات لنجاح جهودهم، التي تجعل المحافظة على صحة الإنسان وتوفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم في طليعة اهتماماتهم ومقدمة أولوياتهم.

مؤكدا للجميع حرصه الشديد على توفير ما يلزم المواطن والمقيم في هذه الأرض الطيبة من دواء وغذاء واحتياجات معيشية.

وأختتم الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد تصريحه بتوجيه كلمة شكر وتقدير لكل من بذل جهد ومد يد العون والمساعدة لأبناء عدن، مثمنا كافة الجهود الإنسانية والخيرية والاغاثية التي بذلت لأجل عدن.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل