المحتوى الرئيسى

اسرار | القيادي الحوثي صالح هبرة يشن هجوم لاذع على جماعته ويتهمها بممارسة الخداع وإصرارها على حكم شعب لايرغب في ان تحكمه

منذ 3 سنة - 2020-07-06 [381] قراءة

اتهم جماعته بممارسة الخداع | القيادي صالح هبرة: مشروع الحوثي فاسد ولايقبل بتنفيذه الا الفاسدون | وهذا ما قاله

اسرار سياسية

شن القيادي البارز بجماعة الحوثي، صالح هبرة، هجوماً لاذعاً عليها، متهماً قيادتها، بانتقاء الفاسدين وتمكينهم، وممارسة الظلم على أبناء الشعب والزج بهم في السجون.

وفي مقال نشره على صفحته بفيسبوك تساءل هبرة عن دوافع اصرار الجماعة على حكم شعب لايرغب في ان تحكمه وقال “ما فائدة أن نحكم شعباً لا يرغب في أن نحكمه؟”، لافتاً إلى أن الجماعة تدعي أنها تحكم الشعب لمصلحته، وهذا ما يدعيه كل المتسلطين.

وأضاف أن الجماعة الحوثية تدعي الحرص على مصلحة الشعب، لكنه بمجرد أن وصلت إلى السلطة، “زجت به في السجون، وصادرت حقوقه، واستأثرت بالسلطة والثروة والقرار من دونه”، وجعلته يرتص في طوابير طويلة من أجل الحصول على دبة بترول أو ديزل.

وطالب القيادي صالح هبرة، جماعته، بالقيام بواجبها تجاه الشعب، كما تقوم به تجاه القيادات المسؤولة عن المظالم، قائلاً: “صحيح أن هناك حصار ممنهج ومماحكات سياسية، ولكن هذا لا يعفي السلطة عن القيام بواجبها تجاه أبناء شعبها كما تقوم به تجاه كبرائها من أضلوها سبيل العدل والإنصاف”.

واتهم جماعته بممارسة الخداع على أبناء صعدة، قائلاً: “استطعنا بفضل سياسة الخداع أن نعيش أبناء صعدة جحيما لسنوات ونزج بالآلاف في المعتقلات؛ بذريعة أنهم يوزعون شرائح وهي مجرد كذبة لا أساس لها من الصحة، ولم نحصل على شريحة واحدة، ولم تُكتشف كذبتنا إلا عندما فضحتنا تكنولوجيا الإحداثيات التي تستخدم طيلة فترات الحرب”.

وسخر من جماعته بقوله “بذلك تكون مصلحة الشعب قد تحققت لدى أصحاب الحركات الدينية التي خرجت من إطارها الدعوي الإصلاحي إلى مشروع آخر وهو التسلط والحكم بالقوة”، مضيفاً “ما أسخفها من مغالطات وما أتفهها من عقول تقبل بمثل هذه الترهات”.

وتابع “نطالب بسلخ جلود الفاسدين بينما نحن من عيّنهم، بل وانتقيناهم بعناية؛ لأننا أصحاب مشاريع فاسدة ولا يقبل ينفذها لنا إلا الفاسدون، أما الشرفاء فلن يقبلوا بذلك”، متسائلاً: “هل هناك وضوحاً وشفافية “أكثر من هيك”؟.

وأضاف هبرة: “من الذي سيقبل يلفق تهم ضد أبرياء لدوافع كيدية أو حزبية؛ لنزج بهم في السجون ونتملك أرضهم وديارهم؟”، لافتا إلى ان ما تقوم به الجماعة الحوثية من وعظ ليس الغرض من ورائه إصلاح الواقع وإنما تطويع الشعب ليقبل بالواقع الذي تفرضه عليه”، وفق خطة مرسومة.

اسرار سياسية


المصدر: اسرار سياسية

تابع أيضاً

عاجل