المحتوى الرئيسى

كورونا يثأر من بطل "دوري الصمود" بـ10 إصابات

منذ 3 سنة - 2020-07-07 [245] قراءة

أعلن نادي دينامو بريست، حامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري البيلاروسي، الإثنين، وضع العديد من لاعبيه في الحجر الصحي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا. 

وتعد بيلاروسيا الدولة الأوروبية الوحيدة التي لم يتوقف فيها الدوري المحلي بسبب كورونا، وصمد في وجه الفيروس، ليصبح ملجأ لجماهير كرة القدم خارج البلاد التي كانت تتعطش لمشاهدة اللعبة خلال فترة توقف أغلب المسابقات عالميا بسبب الفيروس القاتل.

وكانت وسائل إعلام محلية ذكرت في الأيام الأخيرة أن أكثر من 10 لاعبين بدينامو تم عزلهم بسبب إصابتهم بالعدوى، لكن النادي رفض مرارا التعليق، قبل أن يحث وسائل إعلام محلية على عدم تضليل الجماهير بشأن أعداد المصابين بالعدوى.

[embedded content]

وقال النادي، الذي فاز بأول ألقابه في دوري روسيا البيضاء العام الماضي، في بيان "نعم بعض أفراد الفريق أصيبوا بالمرض، وتم وضع العديد من اللاعبين في الحجر الصحي، وبالنسبة للإصابات المؤكدة بالفيروس فإن حالتهم مستقرة".

وكان الأوكراني أرتيم ميلفسكي، لاعب دينامو، والذي خاض 50 مباراة مع منتخب بلاده، أعلن الأحد الماضي على أنستقرام انه بدأ فترة عزل ذاتي إلزامية لمدة 14 يوما، لكن ناديه لم يكشف عن أسماء المصابين بالعدوى.

بسبب خطأ طبي.. 3 نقاط تكلف فريقا 16 إصابة بكورونا في بلغاريا

يذكر أن ألكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا قد هون من شأن الحاجة إلى التباعد الاجتماعي والإجراءات الأخرى للحد من انتشار الفيروس، وقال إن المشروبات الروحية وقيادة الجرارات وجلسات الساونا يمكن أن تساعد في مكافحته، كما ظهر وهو يلعب هوكي الجليد ويعانق اللاعبين الآخرين.

[embedded content]


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل