المحتوى الرئيسى

صفقات الزمالك.. الكشف عن أبرز مفاجآت الرئيس ليوم الخميس

منذ 3 سنة - 2020-07-08 [422] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الأربعاء 2020/7/8 01:55 ص بتوقيت أبوظبي

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك المصري عن أبرز المفاجآت المقرر أن يعلن عنها مرتضى منصور رئيس النادي يوم الخميس المقبل، بخلاف الاحتفالات المقررة والتي أُطلق عليها مصطلح احتفالات نادي القرن. 

وأكد المصدر، في تصريحات لمراسل "العين الرياضية"، أن الإعلان عن صفقة ضم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي هو المفاجأة الأبرز التي يجهز رئيس الزمالك للإعلان عنها يوم الخميس المقبل.

وأكد المصدر أنه من المقرر أن يصل حمزة المثلوثي إلى القاهرة، الأربعاء، لإتمام إجراءات انتقاله إلى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يصل اللاعب برفقة مواطنه فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، والذي سينضم للتدريبات فور وصوله تمهيدا لاستئناف النشاط بالدوري المصري.

وكان المثلوثي وقع على عقود انتقال لنادي الزمالك، ومن المقرر أن يخضع للكشف الطبي من أجل إنهاء إجراءات انضمامه للنادي الأبيض في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه التونسي.

يذكر أن فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، سيخضع لمسحة كورونا الأولى يوم الخميس المقبل، وسينتظر الخضوع لمسحة ثانية، من أجل الانضمام لمعسكر الزمالك فى برج العرب، المقرر انطلاقه يوم الخميس المقبل.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل