المحتوى الرئيسى

الخميس القادم افتتاح أكبر مركز تسوّق على مستوى وادي #حضرموت بمدينة #سيئون

منذ 3 سنة - 2020-07-08 [750] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج / جمعان دويل

الأربعاء 08 يوليو 2020 01:15 صباحاً

تستعد مدينة سيئون نهاية الاسبوع الجاري لاستقبال حدث كبير يتمثل في افتتاح اكبر مركز تسوّق على مستوى وادي حضرموت من حيث المساحة والتصميم ومحتوياته من محلات ومعارض تجارية منوعة تلبي احتياجات المواطن تحت سقف واحد .

 

 

واوضح مالك المشروع لوسائل الاعلام / فهمي احمد فلهوم بانه تقرر فتح مشروع [ مركز ستي مول للتسوّق ] لاستقبال زبائنه صباح يوم الخميس القادم الموافق 9 يوليو , واضاف بانه كان من المقرر ان يفتح خلال شهر شوال الماضي ولكن لظروف عامة [ جائحة كورونا ] تم تأجيله الى هذا التاريخ .

 

 

 

واكد فهمي فلهوم بأن مركز سيتي مول للتسوق مركز تجاري ضخم وهو عالمُ في متعة التسوّقٍ الجديد ،، وبحلةٍ جديدة , يتكون من دورين يربطهما سلّم كهربائي  ويمتاز بمواصفات حديثة ومريحة في عالم التسوق من خلال معارض تجارية فخمة على شكل صالات و سوبر ماركت مميز وعدد كبير من المحلات التجارية مما تلبي رغبات الزبائن سوى للاحتياجات الاسر او المؤسسات والهيئات والمرافق الحكومية لما تحتويه المحلات التجارية اللذين سيجدون متطلباتهم تحت سقف واحد .

 

 

واشار بان ابرز الخدمات الذي سيقدمها المركز مواقف سيارات - سهولة التنقل عبر سلم كهربائي - توفر كل ما تحتاجه الأسرة في مكانٍ واحد - والعمل جاري حاليا على إنشا مطعم وحديقة ترفيهية للأطفال .

 

 

الجدير بالذكر بان مركز سيتي مول للتسوق يقع بمدينة سيئون - شارع مسجد الخير – باكلكا سابقا.

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل