المحتوى الرئيسى

ركلة جزاء ريال مدريد.. صحف كتالونيا: لا جديد يذكر

منذ 3 سنة - 2020-07-11 [221] قراءة

رياضة

العين الرياضية

السبت 2020/7/11 01:17 ص بتوقيت أبوظبي

"لا يوجد اثنان بدون ثلاثة".. هكذا علقت الصحف الكتالونية على ركلة جزاء التي احتسبت لـريال مدريد خلال لقاء الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس، في الدوري الإسباني. 

ويلتقي الفريقان على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن لقاءات الجولة الـ35 من "لا ليجا"، وتقدم الملكي مبكرا في الدقيقة 10 بواسطة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من علامة الجزاء.

الريال افتتح التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي من ركلة جزاء، بعد قرار حكم الساحة باحتساب خطأ لصالح فيرلاند ميندي، انبرى له بنزيمة ليعوض غياب القائد سيرخيو راموس.

صحيفة "سبورت" المعروفة بالانتماء إلى برشلونة، الغريم الأزلي لريال مدريد وأقرب ملاحقيه على صدارة الترتيب، لم تفوت الفرصة وسخرت من حكم المباراة واتهمته بمجاملة الفريق الملكي.

وقالت أثناء التغطية المباشرة للمباراة: "لا جديد.. ركلة جزاء أخرى لصالح ريال مدريد في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء".

وأضافت: "لا يوجد اثنان بدون ثلاثة (مثل إسباني).. هكذا هو الحال بالنسبة لريال مدريد ضد ألافيس، بعد أن تقدم الفريق للمباراة الثالثة تواليا بفضل ركلة جزاء".

من جانبه، كتب توني فريكسا المدير السابق لنادي برشلونة، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "لا أصدق.. ليس هناك أي التحام (بين ميندي ومدافع ألافيس)، حتى وإن وجد فهو خارج منطقة الجزاء".

واختتم: "كل شيء مقيد، لا يوجد مراجعة لتقنية الفيديو، والأسوأ من ذلك أنهم سعداء للغاية بما يقومون به طوال حياتهم".

كما اعتبرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أيضا، أن تقنية الفيديو لم تقم بدورها الأمثل في مساعدة حكم الساحة على اتخاذ القرار الصحيح في الأمور الجدلية.

وقالت: "الاحتكاك مع ميندي كان يبدو خارج منطقة الجزاء بقليل.. الحكم لم يتردد لحظة في احتسب ركلة جزاء لريال مدريد، حتى تقنية الفيديو لم تتدخل لتصحيح القرار".

ويحتل ريال مدريد حاليا صدارة الترتيب برصيد 77 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة، ويحتاج للفوز ضد ألافيس وفي الجولتين المقبلتين، لتتويجه رسميا بطلا لليجا، بغض النظر عن نتائج الفريق الكتالوني.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل