المحتوى الرئيسى

الإرهاب الحوثي يقتل مواطنة ثلاثينية شمال الضالع وهي حامل

منذ 3 سنة - 2020-07-12 [342] قراءة

 

 

توفيت مواطنة من سكان أرياف شمال الضالع متأثرة بإصاباتها البليغة جراء تعرضها للاستهداف المباشر من قبل عناصر المليشيات الحوثية في وقت سابق.

وأكدت مصادر محلية، أن المواطنة سامية عبادي علي، من أهالي قرية عقيب، والتي تم استهدافها من عناصر حوثية متمركزة في موقع المصيوح في الثوخب، فارقت الحياة، السبت 11 يوليو 2020م.

وفي جريمة إرهابية جديدة استهدفت مليشيات الإرهاب الحوثية، ذراع إيران في اليمن، الأربعاء الماضي، من موقع المصيوح منطقة الثووخب، حوالي الساعة 9 صباحا، امرأة حاملا، من أهالي منطقة عقيب حجر السفلى.

شهود عيان من أهالي المنطقة قالوا إن المرأة التي تبلغ من العمر 30 عاما واسمها سامية عبادي علي حماش هي زوجة صالح احمد علي عبدالله حماش من أهالي عقيب ولديهم أطفال وهي حامل أيضا.

وحسب إفادة شهود عيان انها كانت تجمع الحشائش من مزرعتهم للمواشي والى جانبها امرأة أخرى، فتم استهدافهما من قبل عناصر المليشيات بعدة أعيرة نارية ليتم إصابتها بطلقين ناريين أحدهما أصابها في الجانب الأيسر واخترق بطنها وقطع الأمعاء ليخرج من الجنب الأيمن وطلق آخر أصابها في يدها.

وتشير المعلومات أن المرأة المصابة كانت حاملا في الشهور الأولى، وقد تم إسعافها إلى إحدى مشافي الضالع وتم إجراء لها عملية لها، واتضح تقطع الأمعاء بفعل الطلق الناري الحوثي، قبل أن تفارق الحياة يوم السبت بعد ثلاثة أيام من إصابتها.

وترتفع أعداد الضحايا المدنيين من النساء والأطفال والشيوخ بفعل جرائم الاستهداف الإرهابي الحوثي للمدنيين في القرى والمزارع والمنازل في مناطق وأرياف شمال الضالع وخصوصا القريبة من خطوط التماس.


المصدر: يمن الغد

تابع أيضاً

عاجل