المحتوى الرئيسى

توتنهام ضد أرسنال.. مورينيو يفي بوعده

منذ 3 سنة - 2020-07-12 [229] قراءة

أوفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـتوتنهام بوعده، وقاد فريقه لتحقيق الفوز على الجار أرسنال بنتيجة 2-1.

وحقق توتنهام فوزا ثمينا بنتيجة 2-1 على حساب غريمه أرسنال في موقعة "ديربي شمال لندن" التي أقيمت، مساء الأحد على ملعب "توتنهام الجديد"، بالجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مورينيو، وعد بأن يفوز فريقه على أرسنال، حينما يستضيفه على ملعبه، وذلك ردا على السخرية التي قامت بها صفحة "المدفعجية" ضد "السبيرز" عقب خسارة الأخير أمام شيفيلد يونايتد 1-3.

سخرية

البداية كانت عقب خسارة توتنهام ضد شيفيلد، حيث نشرت صفحة أرسنال الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة تسلط فيها الضوء على فوز "المدفعجية" على شيفيلد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكتبت الصفحة عقب الفوز شيفيلد على توتنهام: "ليس من السهل أن تفوز على شيفيلد في ملعبه، ولكننا نحن فعلناها، وهذا تذكير بما حدث".

وصاحبت تلك التغريدة، قيام صفحة أرسنال بنشر صورة لفرحة الإسباني داني سيبايوس بتسجيل هدف الانتصار على شيفيلد في الكأس بنتيجة 2-1.

وعد فأوفى

مورينيو سئل خلال إحدى المؤتمرات الصحفية قبل 6 أيام على ما قامت به صفحة أرسنال، فجاء رده بشكل استثنائي، حيث قال: "تستمتع بمشاكل الآخرين فقط عندما تكون أنت أيضا في ورطة، وأن تكون بطلا لشمال لندن، ليس طموحي الأكبر، بل العكس".

وأضاف: "لا أحب ربط أرسنال بتغريدات مواقع التواصل الاجتماعي، لأن من قام بذلك، شخص فعل هذا الأمر من تلقاء نفسه، عامة لا مشكلة، سننتظرهم في ملعبنا، وسنرى من هو الفائز".

وبالفعل أوفى مورينيو بوعده، وحقق توتنهام الانتصار على أرسنال، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثامن بفارق 3 نقاط عن ولفرهامبتون السادس، وهو المركز المؤهل مباشرة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

على الجانب الأخر، تلقت آمال أرسنال في التواجد الموسم المقبل بالدوري الأوروبي ضربة كبيرة، بعدما تراجع للترتيب التاسع بـ50 نقطة، وذلك قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل