المحتوى الرئيسى

عضو محلي الخوخة: الرافضون تسليم امن الخوخة يخدموت اجندة مشبوهة واستهداف المقاومة الوطنية افلاس حقيقي

منذ 3 سنة - 2020-07-14 [410] قراءة

‏عضو محلي الخوخة:

الرافضون تسليم امن الخوخة يخدموت اجندة مشبوهة واستهداف المقاومة الوطنية افلاس حقيقي

اسرار سياسية

اكد الأخ سليمان ناصر عضو المجلس المحلي بمديرية الخوخة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأن تسليم إدارة الأمن في الخوخة الى شرطة المحافظة خطوة على الطريق الصحيح لعودة النظام والقانون وعودة مؤسسات الدولة والقضاء والنيابة لممارسة مهامها.

في ترسيخ مداميك السلطة المحلية في المناطق المحررة ووضع حد لتفشي الجريمة وضبط الإيرادات العامة والحد من قضايا نهب الأراضي.

وقال بأن مايقوم به البعض من حين إلى آخر وفي كل خطوة تبرز فيها ملامح الدولة بتعليق ذلك على المقاومة الوطنية يؤكد بأنهم لايزالون يعيشون في الماضي وعقده ولا يريدون أي تفعيل لمؤسسات الدولة في المناطق المحررة والإبقاء على الفوضى والانفلات الأمني لتحقيق مصالح ذاتية.

مؤكداً بأن من يقفون ضد بسط سلطة الدولة ويعارضون تسليم إدارة أمن الخوخة لشرطة المحافظة، إنما يخدمون أجندات مشبوهة وقد تعرى الكثير منهم والباقين في طريقهم إلى التعري أكثر وأكثر ليعرف الجميع حقيقة ممارساتهم وفسادهم.

معتبراً استهداف المقاومة الوطنية وقائدها يمثل إفلاسا حقيقيا ،سيما وقد حدد العميد طارق صالح مسار الطريق لمعركة شعبنا وهو استعادة العاصمة صنعاء من براثن الحوثيين ذراع ايران.

مؤكداً بأن هذا الاستهداف من قبل هذه العناصر المشبوهة لن يزيد المقاومة الوطنية إلا فخراً كونها تحرص على ترسيخ مؤسسات الدولة في المناطق المحررة وأن لا تظل تحت وطأة زمره تدعي احقيتها في التملك وهي لاتقل سوء في ممارساتها عن ماتقوم به المليشيات الحوثية التي تدعي امتلاكها حق إلهي في حكم الشعب.

اسرار سياسية


المصدر: اسرار سياسية

تابع أيضاً

عاجل