المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإيطالي.. سداسية الديربي تصعد بأتالانتا للوصافة

منذ 3 سنة - 2020-07-15 [273] قراءة

على الرغم من غياب هدافه الأول الكولومبي لويس مورييل، سحق فريق أتالانتا ضيفه بريشيا بـ6 أهداف مقابل هدفين (الثلاثاء)، في ديربي مدينة بيرجامو الذي جمع بين الفريقين بالجولة الـ33 من الدوري الإيطالي. 

وكان مورييل، هداف أتالانتا في الدوري الإيطالي برصيد 17 هدفا، غاب عن اللقاء بعد تعرضه لإصابة في وجهه ورأسه عقب سقوطه على حمام السباحة في منزله.

وأحرز الكرواتي ماريو باشاليتش 3 أهداف مقابل هدف لكل من الهولندي مارتن دي رون والأوكراني روسلان مالينوفسكي والكولومبي دوفان زاباتا، ليقودوا أتالانتا لتحقيق الفوز الساحق على بريشيا المهدد بالهبوط.

وصعد أتالانتا بهذا الفوز للمركز الثاني في الدوري الإيطالي بـ70 نقطة، متأخرا بـ6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، ومتقدما بنقطتين على إنتر ميلان ولاتسيو.

وافتتح الفريق، صاحب أقوى هجوم في الدوري الإيطالي، التسجيل عندما أرسل مالينوفسكي تمريرة بين المدافعين إلى باشاليتش ليهز الشباك في الدقيقة الثانية.

وأدرك بريشيا التعادل بعدها بـ6 دقائق عبر إرنستو ترونالوريجروسا، لكن اهتز دفاع الضيوف بـ3 أهداف رائعة من مارتن دي رون ومالينوفسكي وضربة رأس من الوضع طائرا عبر زاباتا، لينتهي الشوط الأول 4-1.

ولم يتوقف أصحاب الأرض بعد الاستراحة، حيث سجل باشاليتش هدفين ليكمل الثلاثية، وبعدها قلص نيكولاس شباليك الفارق لبريشيا.

وظل رصيد بريشيا 21 نقطة من 33 مباراة في المركز قبل الأخير، متأخرا بفارق 9 نقاط عن منطقة الأمان.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل