المحتوى الرئيسى

تريزيجيه ينسف خططه القديمة بعد البقاء بالدوري الإنجليزي

منذ 3 يوم - 2020-08-01 [80] قراءة

رياضة

العين الرياضية

السبت 2020/8/1 03:49 م بتوقيت أبوظبي

قرر المصري محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا تغيير كل الخطط التي كان يجهزها لمستقبله خلال الفترة الأخيرة، بعدما تأكد بقاء فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل. 

وسجل تريزيجيه 3 أهداف حاسمة في آخر 4 مباريات لأستون فيلا ليسهم بقوة في نجاته من الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ويصبح أحد أبطال ملحمة البقاء بالبريمييرليج بين جماهير الفريق.

ووفقا لمصادر مقربة من اللاعب لـ"العين الرياضية"، فإن تريزيجيه كان يخطط خلال الفترة الأخيرة للانتقال إلى أحد فرق المقدمة باالدوري التركي الذي خاض فيه تجربة سابقة مع فريق قاسم باشا قبل انتقاله لأستون فيلا، وذلك حال هبوط الأخير من الدوري الإنجليزي.

لكن جاء تأكد بقاء الفريق بالبريمييرليج بعد احتلاله المركز الـ17 بالمسابقة بفارق نقطة وحيدة أمام بورنموث آخر الهابطين، ليجعل النجم المصري ينسف كل خططه القديمة، وفقا للمصادر ذاتها، ويتمسك بالبقاء في الدوري الإنجليزي لفترة جديدة سواء مع أستون فيلا أو أحد الأندية الأخرى بالمسابقة.

وسجل تريزيجيه 6 أهداف خلال 34 مباراة خاضها في موسمه الأول مع أستون فيلا بالدوري الإنجليزي بجانب صناعته هدفين، وبات أحد اللاعبين البارزين في صفوف الفريق، حيث تألق في أواخر الموسم وهو ما رشحه معه الخبراء لإمكانية الانتقال لفريق أكبر بالمسابقة خلال الفترة المقبلة.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل