المحتوى الرئيسى

عدن..مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تدشن مشروع سقيا الماء

منذ 3 سنة - 2020-08-01 [353] قراءة

أخبار عدن

السبت 01 أغسطس 2020 04:11 مساءً

عدن(عدن الغد) خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة في أن تكون الخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع المياه قادرة على الإستجابة العاجلة في المكان والزمان المناسب

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح يومنا هذا الخميس الموافق 2020/7/30م بتدشين مشروع توزيع سقيا الماء في مخيمات النازحين في في محافظة - عدن والتي يأتي بدعم كريم من - محسنات من مملكة البحرين الشقيقة حلقة درب القرآن وخارجها جزاهن الله خير الجزاء.

وصرح الأستاذ / *نظيم بن صالح الكلدي* رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثة بقوله : امتثال لقوله صلى الله عليه وسلم ( أفضل الصدقة سقيا الماء ) سعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية على تسويق وتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والنازحة في محافظة عدن.

*مختتماً* تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها مملكة البحرين الشقيقة والشكر موصول للمحسنات من مملكة البحرين سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب وان يرفع عنهم البلاء .

وفي كلمته تحدث الأستاذ / *عرفان محمد مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة* بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة ومخيمات النازحين المتواجدين في محافظة - عدن كمرحلة أولى تليها استكمال جميع المخيمات المتواجدة في عدن ..

معرباً عن شكره وتقديره لــ مملكة البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً والشكر موصول للمحسنات من مملكة البحرين لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر النازحة في المخيم .

*وصرح الأستاذ / عاصم القباطي مدير العلاقات والإعلام* بأن هذا المشروع من ضمن مشروع قطاع المياه والإصحاح البيئي التي تشمل سقيا الماء وتشغيل شبكات المياه وحفر الآبار والخزانات التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد.

*وعبر المستفيدون من المشروع* عن شكرهم وتقديرهم لمملكة البحرين التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .

حضر التدشين كل من :

د. علي عبد الله علي الدويل المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية

ا. علي حميد مسؤول الدعم اللوجستي

----------------------------

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية.

يد الخير تمتد إلى الغير

المزيد في أخبار عدن

عدن..مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تدشن مشروع سقيا الماء

  في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة في أن تكون الخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع

#ملفات_على_طاولة_لملس ...!!! 

    يبيع الوهم والوهن من يعتقد بأن طريق التربع على كرسي محافظة عدن ، للمحافظ / أحمد حامد لملس مفروش بالورود ومعبد بالفلل والياسمين .    نعلم علم اليقين ان

حكاية من عدن:  الكبش القاتل

كتب /خالد محمد شمسان سمعت دقوق على باب شقتنا مزعج وصياح جارتنا الحقونا فتحت الباب وهي تبكي وتولول ابرهيم بايموت ابراهيم ينزف دم ..قلت لها : لحظه ولبست الشميز حقي

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل