المحتوى الرئيسى

المجلس الاعلى للحراك الثوري بوادي حضرموت يهنئ الجماهير بمناسبة عيد الاضحى

منذ 2 يوم - 2020-08-01 [57] قراءة

أخبار المحافظات

السبت 01 أغسطس 2020 11:33 مساءً

حضرموت (عدن الغد) خاص :

رفعت قيادة المجلس الاعلى للحراك الثوري بوادي حضرموت بازكى آيات التهاني والتبريكات بحلول عيد الاضحى المبارك , إلى الزعيم الرمز /: حسن احمد باعوم رئيس المجلس الأعلى الحراك الثوري ورئيس المكتب السياسي المناضل / فادي باعوم والى الجماهير في ارض الجنوب الحرة الأبية وإلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة العظيمة.

وجاء في التهنئة بأن قيادة المجلس الاعلى للحراك الثوري بوادي حضرموت يتوجه بالتهاني في هذه المناسبة إلى الشعب الجنوبي الصابر المكافح في داخل الوطن وخارجه سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا ووطننا الجنوبي بالخير واليُمن والبركات , مجددين العهد والوفاء للوطن والشعب الجنوبي بأنهم سايرين على نفس العهد حتى تحقيق الحرية والاستقلال .

كما تقدموا بالتهاني لجميع افراد القوات المسلحة والأمن والمقاومة المرابطون في جميع جبهات القتال في سهول وجبال الجنوب الحبيب وصحاريه ووديانه دفاعاً عن هذا الوطن الغالي . 

وجاء في التهنئة التي رفعتها قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري بوادي حضرموت  ورفعها عنهم عضو المكتب السياسي رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري بوادي حضرموت المناضل / محمد صالح بهيان : ونحن نعيش هذه المناسبة الدينية علينا ان نتذكر باعتزاز أن هناك الابطال يقضون العيد بعيداً عن أهلهم وأحبتهم تلبية لنداء الوطن وحمايةً لحدوده ودفاعاً عن مكتسباته فطوبى لهم، وتحية وفاء لمواقفهم هذه , وكذلك من هؤلاء الأبطال من افتدى الوطن بروحه وسقى أرضه بدمائه الطاهرة مرتقيا إلى الله شهيداً , فنسأل الله لهم الرحمة والمغفرة، ولذويهم الصبر والسلوان وعهدا لهم بالثبات على الطريق الذي استشهدوا من أجله.

وأضافوا في التهنئة : كما لا ننسى الجرحى الأبطال الذين يقضون العيد في المشافي وفي الخارج من أجل الشفاء والعودة إلى الدفاع عن ارض الجنوب الف تحية لهم ,

سائلين الله تعالى ان يرفع عنهم الألم والاوجاع وأن يشفيهم ، ليعودوا إلى وطنهم واهاليهم سالمين غانمين .

عيدكم مبارك ومن نصر إلى نصر ان شاء الله

قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري وادي حضرموت

عنهم

محمد صالح بهيان

عضو المكتب السياسي .

السبت ١/٨/٢٠٢٠

 

 

 

 

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل