المحتوى الرئيسى

موجز العين الإخبارية للسياحة.. كندا تقاطع العالم وخيالات إيلون ماسك

منذ 2 يوم - 2020-08-02 [77] قراءة

اقتصاد

العين الإخبارية

الأحد 2020/8/2 01:54 ص بتوقيت أبوظبي

ترصد "العين الإخبارية" أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

في ظل جائحة كوفيد-19، لا يشبه صيف برج إيفل المعلم الفرنسي الشهير في 2020 مواسم الصيف في السنوات الأخرى، إذ حل السياح الفرنسيون مكان السياح الأجانب الذين كانوا يحجزون قبل ثلاثة أشهر عشاء رومانسيا مع منظر رائع مطل على باريس.

شطبت شركة الخطوط الجوية البرازيلية التشيلية "لاتام"، أكبر شركة طيران في أمريكا اللاتينية، 2700 وظيفة، ما يُمثّل ثلث قوتها العاملة، في محاولة منها لمواجهة العواقب الكارثية لجائحة كوفيد-19 على قطاع النقل الجوي.

وافق طيارو الخطوط الجوية البريطانية "بريتش إيروايز" على ما قالوا إنه "اتفاق براجماتي" يتضمن خطة لخفض رواتبهم مؤقتا بنسبة 20% للحد من عمليات التسريح بحيث لا تشمل سوى 270 منهم، وفق ما أعلنت نقابة الطيارين.

أعلنت كندا، الجمعة، تمديد فترة إغلاق حدودها أمام الوافدين من جميع دول العالم للحد من تفشي فيروس كورونا، لكنها وفي الوقت نفسه تفتح حدودها أمام الولايات المتحدة صاحبة أكبر عدد إصابات بالفيروس.

أعلنت شركة مصر للطيران، إلغاء جميع رحلاتها المجدولة إلى الكويت اعتبارا من السبت وحتى إشعار آخر.

أثار الملياردير الأمريكي إيلون ماسك غضب مسؤولين في مصر عبر تغريدة شديدة الغرابة على تويتر قال فيها إن بناة الأهرامات "فضائيون".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل