المحتوى الرئيسى

رئيس برشلونة يفتح النار على آرثر ويحسم مصير سيتين

منذ 2 يوم - 2020-08-02 [155] قراءة

فتح جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، النار على البرازيلي آرثر ميلو، لاعب فريقه، بسبب عدم عودته للفريق للانتظام في التدريبات، تمهيداً لاستكمال مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "سبورت" الكتالونية  أكدت أن آرثر أخبر إدارة برشلونة بأنه لا يريد اللعب للنادي مرة أخرى هذا الموسم، ومواصلة قضاء إجازته بالبرازيل، بعد الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

آرثر سينضم لفريق يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي، في إطار صفقة تبادلية ينضم بموجبها لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش للبارسا، ولكن ذلك يفترض أن يتم بشكل رسمي بعد انتهاء رحلة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وعن عدم عودة لاعب الوسط البرازيلي، قال بارتوميو في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "ما قام به آرثر هو قلة احترام لزملائه، لأن الفريق يريد أن يؤدي بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا".

ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي الإيطالي، السبت المقبل، على ملعب كامب نو، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، علما أن لقاء الذهاب انتهى في إيطاليا بالتعادل 1-1.

وواصل بارتوميو: "هذا أيضاً يدل على عدم احترامه للنادي، ليس منطقياً أن نلعب بطولة مهمة مثل هذه بدون لاعب لأنه قرر أن يبعد نفسه، إنه أمر غير مبرر وغير مفهوم تماماً".

وأسهب: "ما قام به آرثر فعل غير مبرر على الإطلاق وغير منضبط، وسيكون هناك تحقيق في هذا الأمر، ولقد تم فتح ملف تأديبي بالفعل، وستكون هناك غرامة وعقوبة، فهو لم يذكر أسباباً، وما كان الأمر إلا مجرد قرار واتخذه".

يذكر أن آرثر البالغ من العمر 23 عاما، يلعب في برشلونة منذ صيف 2018 قادما من جريميو البرازيلي، وحقق مع الفريق الكتالوني لقبي الدوري والسوبر في إسبانيا.

سيتين ولوران بلان

من ناحية أخرى، واصل رئيس البارسا حملة دعمه لكيكي سيتين، المدير الفني للفريق، الذي يتعرض لانتقادات حادة بسبب ضياع لقب الليجا وسوء أداء البارسا.

وأوضح بارتوميو في تعليق جديد على مستقبل سيتين: "كيكي لديه عقد، لقد تعاقدنا معه وأخبرناه أننا بصدد مشروع للموسم الحالي والمواسم التالية".

وأكمل: "لقد قالها أرتورو فيدال، قال إن المدرب أخذ وقت قليل للغاية كي يتعرف على اللاعبين، ولا يمكن لنا أن نفكر في تغيير المدرب بعد وقت قليل للغاية مثل هذا".

سيتين تولى تدريب البارسا في يناير/كانون الثاني الماضي خلفاً لإرنستو فالفيردي الذي أقيل من منصبه بعد الخسارة ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2-3.

وعما تردد بشأن البحث عن مدرب بديل للبلوجرانا، رد بارتوميو بشكل صريح: "لم نتحدث لأي مدرب أخر، لا لوران بلان ولا غيره".

يُذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى أن برشلونة يرغب في التعاقد مع لوران بلان، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، قبل أن ينفي بارتوميو تلك التقارير.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل