المحتوى الرئيسى

دوري أبطال أوروبا.. "بند في عقد" وراء مفاجأة لايبزيج

منذ 3 سنة - 2020-08-03 [159] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الإثنين 2020/8/3 11:47 م بتوقيت أبوظبي

 في الوقت الذي اعتبر البعض تأهل فريق لايبزيج الألماني لربع نهائي

دوري أبطال أوروبا

إنجازا كبيرا، كان المدرب جوليان ناجلسمان يزين تعاقده مع النادي ببند المكافأة التي سيتقاضاها حال التتويج باللقب.

لايبزيج قدم مفاجأة كبيرة في مشاركته الثانية بالبطولة، بعد خروجه من دور المجموعات الموسم قبل الماضي، حيث استطاع في الموسم الحالي تصدر مجموعته برصيد 11 نقطة على حساب ليون الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وزينيت سان بطرسبورج الروسي.

وفي ثمن النهائي، حقق لايبزيج مفاجأة كبيرة، بالفوز على توتنهام الإنجليزي وصيف حامل اللقب ليفربول، ذهابا وإيابا، بنتيجة 1-0 و3-0، ليتأهل لملاقاة أتلتيكو مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي.

وفي حال فاز لايبزيج بلقب البطولة، التي ستقام أدوارها النهائية هذا العام في العاصمة البرتغالية لشبونة، سيحصل ناجلسمان على مكافأة مالية كبيرة طبقا لبنود تعاقده.

ويلتقي لايبزيج في دور الثمانية مع أتلتيكو مدريد يوم 13 أغسطس/ آب الحالي في لشبونة.

ويبدو أن المدرب كان يثق في قدراته وفريقه، حيث قال عن هذا الأمر: "إذا لم يكن هذا البند موجودا، فإنه يعني أنك تفاوضت بشكل سيئ، أعتقد أن هذا مطبق على الجميع".

وعن توقعه لرد فعله حال الفوز مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال في تصريحات لصحيفة "بيلد آم سونتاج" الألمانية: "لم أفكر بعد في أي شيء، ولكنني قد أقوم بشيء مجنون".

ورغم هذا، يرى ناجلسمان أن فريقه وفريق أتالانتا الإيطالي، اللذين وصلا بالفعل لدور الثمانية في دوري الأبطال هذا الموسم، ليسا مرشحين للفوز باللقب الثمين.

وختم: "بايرن ميونخ الألماني بين المرشحين لإحراز اللقب هذا الموسم، وصول فريقي إلى النهائي مع بايرن يأتي في دائرة الممكن، الأمر يتوقف علينا الآن لتحقيق هذا، سنستعد لهذا أيضا".

وتستأنف بطولة دوري الأبطال فعالياتها بداية من يوم الجمعة المقبل، بعد فترة توقف طويلة منذ مارس/آذار الماضي، بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل