المحتوى الرئيسى

بعد 455 يوما.. فهد المولد يظهر في مباراة الاتحاد وأبها

منذ 3 سنة - 2020-08-04 [221] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الثلاثاء 2020/8/4 05:41 م بتوقيت أبوظبي

بات فهد المولد قريبا من تسجيل ظهوره الرسمي الأول بعد غياب استمر 455 يوما عن ملاعب كرة القدم، وذلك خلال مباراة

الاتحاد

وأبها في

الدوري السعودي للمحترفين

.

ويحل الاتحاد ضيفا على أبها، مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

المباراة ستكون الأولى الرسمية التي يخوضها الاتحاد منذ نحو 5 أشهر، وتحديدا منذ الهزيمة أمام الوحدة 1-2، في الجولة الـ22 من الدوري، يوم 11 مارس/آذار الماضي.

ومنذ ذلك الحين، توقفت منافسات الدوري السعودي للمحترفين بسبب فيروس كورونا، قبل العودة للاستئناف من خلال مباريات يوم الثلاثاء.

عودة فهد المولد

المباراة ستشهد مشاركة فهد المولد لأول مرة مع الاتحاد في الموسم الحالي، بعد رفع العقوبة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من عام.

صحيفة "الرياضية" السعودية رجحت مشاركة اللاعب بشكل أساسي خلال مواجهة أبها، في ظل التعويل عليه لتحسين ترتيب الفريق في الوقت المتبقي من الموسم.

ويحتل الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز الـ14 الذي يهبط بصاحبه إلى دوري الدرجة الثانية.

وكان المولد قد تعرض للإيقاف لمدة عام، منذ مايو/آيار 2019، بعد ثبوت تناوله للمنشطات، قبل أن تنتهي العقوبة يوم 9 مايو/آيار الماضي.

المولد خاض معسكرا إعداديا في فرنسا خلال فترة العقوبة، قبل أن يعود للتدرب مع الفريق الاتحادي في مايو/آيار الماضي.

وعلى الرغم من خروجه من المعسكر الذي خاضه الفريق بسبب خلافات مالية مع إدارة النادي، إلا أنه عاد سريعا واعتذر عما بدر منه.

وشارك المولد في مباراة القادسية الودية التي خسرها الفريق 1-2، ومن المُرجح أن يواصل الظهور في أول مباريات الفريق رسميا بعد فيروس كورونا.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل