المحتوى الرئيسى

موجز العين الإخبارية للسياحة.. رحلة للفضاء وخسائر أوروبا وأزمة برشلونة

منذ 3 سنة - 2020-08-05 [166] قراءة

سياحة وسفر

العين الإخبارية

الأربعاء 2020/8/5 01:28 ص بتوقيت أبوظبي

ترصد "العين الإخبارية" أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمات الركاب إلى الكويت اعتباراً من يوم (5 أغسطس) وإلى لشبونة (16 أغسطس). وبذلك يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكتها العالمية إلى 70 وجهة في الشهر الجاري.

توقعت شركة "فيرجين جالاكتيك" للسياحة الفضائية تسيير أول رحلة سياحية إلى الفضاء في الربع الأول من 2021، على أن يكون في عدادها مؤسسها ريتشارد برانسون.

نالت تداعيات فيروس كورونا من شركات طيران أوروبية بشكل خطير يهدد معظمها بالإفلاس، وأعلنت شركة "إيزي جيت" للطيران منخفض التكاليف، ومقرها بريطانيا، الثلاثاء أن إيرادات الربع الثاني تراجعت بصورة حادة، في أعقاب الانخفاض الحاد في الرحلات الجوية وأعداد الركاب بسبب جائحة كورونا.

قررت بلدة في جزيرة إيسكيا شمال إيطاليا منع استخدام الدراجات الهوائية والبخارية الكهربائية، وذلك حفاظا على راحة السياح، وتوفير المناخ الهادئ لهم خلال فترة إقامتهم في فصل الصيف.

 أعلنت الهيئة المنظمة لقطاع الطيران في الولايات المتحدة مجموعة جديدة من المتطلبات التي يتوجّب على بوينج تلبيتها قبل السماح لطراز 737 ماكس بالتحليق مجددا.

"تنفّس روح السعودية"، هو العنوان الأجمل لقضاء أمتع الأوقات، والتعرف على ما تكتنزه أرض المملكة من حضارات قديمة، وتراث غني، وثقافة متنوعة، تروي تاريخ الجزيرة العربية.

مضى شهر يوليو/تموز على "لا رامبلا" أشهر شوارع مدينة برشلونة الإسبانية بدون زوار، وهو من المشاهد التي لم تعهدها المدينة طيلة تاريخها.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل