المحتوى الرئيسى

في عيد ميلادها الـ39.. 5 معلومات عن ميجان ماركل: شكسبير جدها

منذ 3 سنة - 2020-08-05 [304] قراءة

منوعات

العين الإخبارية

- بسمة أبوطالب

الأربعاء 2020/8/5 02:26 ص بتوقيت أبوظبي

احتفلت ميجان ماركل، الممثلة الأمريكية وزوجة الأمير هاري، الثلاثاء، بعيد ميلادها الـ39، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث تعيش بعيدة عن العائلة المالكة البريطانية ولكن وسط عائلتها الصغيرة، طفلها أرتشي وزوجها، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

وبهذه المناسبة تستعرض "العين الإخبارية" في التقرير التالي، 5 معلومات غير معروفة عن ميجان ماركل، وفقا لمجلة "فوج" العالمية للأزياء في نسختها الإيطالية.

1- ميجان ليس اسمها الحقيقي

في واقع الأمر، ميجان هو اسمها الأوسط، وذلك لأنه عند ولادتها تم تعميدها باسم رايتشل ميجان ماركل، لكنها اختارت الشهرة بالاسم الأوسط باعتباره أمرا شائعا بين ممثلي هوليوود.

2- ميجان خبيرة خطوط

اختارت ميجان ماركل في فترة دراستها الصناعية في إحدى المدارس الكاثوليكية فصول الكتابة اليدوية لمدة 6 أعوام تقريبا.

كما عملت كرسامة خط قبل تحولها إلى شخصية عامة، إذ مارست المهنة لعام تقريبا، وكانت مسؤولة عن كتابة دعوات حفل زفاف المغني روبن ثيك والممثلة باولا باتون.

3- ناشطة حقوقية منذ الطفولة

في عمر 11 عاما، كتبت ميجان إلى شركة بروكتر وجامبل الأمريكية (تعد أكبر شركة لصناعة المواد الاستهلاكية في العالم) لتشتكي من الصورة النمطية للمرأة التي ظهرت في إعلانها (أظهرت النساء وكأن وظيفتهن هي فقط غسل الأطباق) وطالبتهم بتغيير لغة تسويق الشركات.

ولكن المدهش في الأمر، أن الشركة ردت عليها بالفعل وقالت إنها على حق وأيدوا وجهة نظرها.

4- عاشقة لليوجا منذ الصغر

تشتهر ميجان بحبها الكبير لرياضة اليوجا، لدرجة أنها أرادت أن يكون لها غرفة خاصة لممارسة هوايتها في منزلها بالمملكة المتحدة.

ولكن الأمر الذي قد لا يعرفه الكثير، أن حب ميجان لليوجا، بدأ بالفعل في سن الـ7، بمشاركة والدتها التي قادتها إلى دورات، ومنذ ذاك الوقت، لم تتوقف زوجة الأمير هاري أبدا عن ممارستها.

5- قريبة لشكسبير

يعود نسب ميجان ماركل إلى الشاعر والكاتب المسرحي البريطاني، وليم شكسبير، بحسب موقع ماى هيريتج، المتخصص في معرفة الجذور التاريخية للأشخاص.

وطبقا للموقع هناك روابط قرابة بين زوجة الأمير هاري التى تنحدر من أم أمريكية وأب هولندى / أيرلندى الأصل، وبريطانيا، إذ قال الموقع إن شكسبير هو أحد أجدادها.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل