المحتوى الرئيسى

إنفوجراف.. مباريات الهلال المتبقية في الدوري السعودي للمحترفين

منذ 3 سنة - 2020-08-05 [435] قراءة

يستعد فريق الهلال لاستئناف مسيرته الناجحة حتى الآن في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة صعبة في ديربي الرياض ضد النصر (الأربعاء) في الجولة الـ23 من المسابقة.

الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي قبل عودته للحياة برصيد 51 نقطة، ويلاحقه النصر بفارق 6 نقاط، والذي يتطلع للدفاع عن اللقب المتوج به العام الماضي.

وستكون مواجهة النصر هي إحدى أصعب مواجهات الزعيم الأزرق بعد استئناف مسابقة الدوري عقب فترة توقف طويلة بسبب انتشار جائحة كورونا عالمياً.

ويحل الهلال ضيفا على النصر ستقام (الأربعاء) 5 على ملعب الملك فهد في لقاء سيحدد شكل المنافسة على اللقب خلال الفترة المقبلة، بينما ستكون المباراة المقبلة لـ"الزعيم" بعد 5 أيام باستضافة فريق الفتح، ثم يخرج يوم 15 أغسطس/ آب الحالي لمواجهة العدالة.

ويصطدم الهلال مع الأهلي يوم 20 أغسطس ضمن منافسات الجولة 26، أملاً في تكرار انتصار الدور الأول في الرياض (3-1)، لكن إقامة المباراة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ستزيد من صعوبة المهمة على المتصدر رغم غياب الجماهير.

بعد ذلك يلعب الهلال ضد الفيصلي يوم 25 أغسطس في ملعبه، ويستضيف الحزم يوم 29 من الشهر ذاته، قبل أن يخرج لصدام الوحدة يوم 4 سبتمبر/ أيلول المقبل في الجولة 29.

وفي الجولة الأخيرة، يحل فريق الشباب ضيفاً على الهلال في ديربي عاصمي ساخن يوم 9 سبتمبر القادم، حيث يسعى العملاق الأزرق لزيارة شباك منافسه بعد أن فرض التعادل السلبي كلمته في لقاء الدور الأول بينهما.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل