المحتوى الرئيسى

مايك تايسون.. تحد جديد يعيد الزمن للوراء 15 عاما

منذ 3 سنة - 2020-08-05 [459] قراءة

يبدو أن التحديات ستنهال على الأمريكي مايك تايسون، أسطورة رياضة الملاكمة، خلال الأيام المقبلة، بعدما أعلن مؤخرا عودته إلى الحلبات بعد 15 عاما من اعتزاله عام 2005. 

وكان مايك تايسون أعلن مؤخرا عودته إلى الملاكمة، وقام بنشر العديد من الفيديوهات له أثناء خوضه تدريبات عنيفة، مبشرا جماهيره بقرب عودته من جديد إلى عالم النزالات والتحديات.

وعاد تايسون، بطل العالم الأسبق للوزن الثقيل، ليعلن بعدها أن عودته للملاكمة ستكون من خلال نزال استعراضي يواجه فيه الأمريكي – الروسي روي جونز جونيور، يوم 12 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وكان النجم الأمريكي، الذي كان أول ملاكم للوزن الثقيل يحمل ألقاب رابطة الملاكمة العالمية ومجلس الملاكمة العالمي والاتحاد الدولي للملاكمة، أكد مؤخرا أنه مهتم بالعودة للعبة لجمع أموال لأغراض إنسانية.

مايك تايسون.. تحد جديد

موقع TMZ المختص بنشر أخبار المشاهير، أكد أن مايك تايسون تلقى تحديا جديدا سيعيد الزمن به إلى الخلف لمدة 15 عاما، وبالتحديد إلى المباراة التي قرر فيها اعتزال الملاكمة في أوج مجده بشكل مفاجئ، وعمره 39 عاما فقط.

الموقع أشار إلى أن الأيرلندي كيفن ماكبرايد، الذي كان خصم تايسون في مباراة الاعتزال الشهيرة في يونيو/ حزيران 2005، والتي خسرها الرجل الحديدي الأمريكي بالضربة القاضية الفنية بعد الجولة السادسة.

ونقل المصدر ذاته عن ماكبرايد قوله: "لنفعل ذلك مجددا، أرحب بكل تأكيد وسرور بلقائه مرة أخرى، وفي هذا العالم، لا يمكن استبعاد أي شيء، وأنا متأكد من أن مايك يرغب في الثأر من هذه الهزيمة".

وأضاف: "أتطلع بكل سرور لمشاركته الحلبة مرة أخرى، كما أن عائدات النزال ستساعدني على دفع تكاليف تعليم أطفالي".

يذكر أن تايسون أصبح أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل على مر العصور، عندما هزم الجامايكي تريفور بربيك في 1986 وعمره 20 عاما، وخاض خلال مسيرته 56 نزالا، فاز في 50 منها مقابل 6 هزائم.

شاهد لقطات من مواجهة مايك تايسون أمام ماكبرايد

[embedded content]


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل