المحتوى الرئيسى

النصر ضد الهلال.. من ينتصر في ديربي الرياض عندما يلعب الأربعاء؟

منذ 3 سنة - 2020-08-05 [457] قراءة

رياضة

محمود عبدالله حميد

الأربعاء 2020/8/5 04:17 ص بتوقيت أبوظبي

عودة مثيرة للدوري السعودي للمحترفين ينتظرها عشاق المسابقة، عندما يجتمع النصر ضد الهلال (الأربعاء) في قمة الجولة 23 من عمر المسابقة، بعد توقف طويل دام ٥ أشهر بسبب فيروس كورونا.

وكان الدوري السعودي عاد رسميا الثلاثاء بـ5 مباريات، لم تخل من المتعة والإثارة رغم غياب الجماهير حيث فاز الفتح على الفيحاء 2-0، وأبها على الاتحاد 2-1، والرائد على ضمك 3-0، والفيصلي على التعاون 2-1، وأخيرا الأهلي على الحزم 4-2.

وتستكمل لقاءات الجولة بـ3 مباريات أخرى الأربعاء، أبرزها ديربي الرياض الذي يجمع النصر ضد الهلال، بجانب مباراتي العدالة والاتفاق، والوحدة والشباب.

ويقام ديربي الرياض هذه المرة في أحد أيام الأسبوع غير المألوفة للجماهير، فطوال دوري المحترفين لم يلعب الديربي يوم الأربعاء إلا في مناسبة واحدة كانت في موسم 2012-2013، وحسمها النصر لصالحه بهدف سجله نجمه السابق محمد السهلاوي.

وفي 23 مباراة جمعت قطبي الرياض في مختلف أيام الأسبوع خلال مشوارهما في دوري المحترفين، كان أكثرها يوم الخميس بواقع 7 مباريات، يليه الأحد بـ5 مباريات، أما يومي الجمعة والسبت فقد التقى الفريقان في 4 مواجهات في كل يوم منهما، بينما تواجها مرة واحدة أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء.

يذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي قبل موقعة الأربعاء برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام النصر حامل اللقب الموسم الماضي.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل