المحتوى الرئيسى

بعد بكائها على بيروت .. بالفيديو: فنانة يمنية ترد على اتهامات بعدم الانتماء لليمن !

منذ 1 شهر - 2020-08-07 [46] قراءة

اعترضت الفنانة اليمنية أروى، على الاتهامات التي وجهها لها بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم الانتماء لوطنها اليمن، مؤكدة على أنها لا تسمح لأحد التشكيك في وطنيتها.

وقالت “أروى” عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “سناب شات” :”فيه أقلية جدًا جلسوا يقولوا لي أنتِ ما حزنتي على بلدك هالكثر مثل ما حزنتي على بيروت، خليني أوضح لكم هذا الموضوع.. اليمن بلدي بحكم الجنسية وبحكم أني إنسانة أصيلة ما أنكرها أبدًا ولكن أنا ما جلست فيها إلا أسبوع وهذا ما يمنع إن بداخلي حب لهذا البلد”.

وأضافت “أروى” :”حابة أقول للتافهين اللي بيقولولي أنتي ما حزنتي على بلدك مثل ما حزنتي على بيروت.. أنا في بيروت وأهل زوجي فيها وبنتي اتولدت فيها وكل حياتي على أرضها وأكلت وشربت فيها.. وفرحت وحزنت مع أهلها ومريت بنفس المعاناة اللي هما مروا فيها ومني من الناس اللي مع أول أزمة هحمل نفسي وأمشي”.|

الجدير بالذكر أن “أروى” دخلت في نوبة من البكاء خلال تجولها بسيارتها وسط شوارع بيروت، متأثرة بآثار الدمار الذي سببه انفجار مرفأ بيروت عصر الثلاثاء، وراح ضحيته أكثر من 137 شخصًا وإصابة أكثر من 5 آلاف إضافة إلى عشرات المفقودين، في وقت أصبح فيه أكثر من 300 ألف مواطن بلا مأوى بحسب السلطات اللبنانية.


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل