المحتوى الرئيسى

الأهلي المصري.. 48 ساعة تحسم صفقة رمضان صبحي

منذ 3 سنة - 2020-08-08 [217] قراءة

رياضة

العين الرياضية

السبت 2020/8/8 06:13 م بتوقيت أبوظبي

يبذل مسؤولو الأهلي المصري جهودا مضنية لحسم التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق الشاب، المعار إلى صفوفه قادما من هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

إعارة رمضان للأهلي انتهت في 30 يونيو/ حزيران الماضي، وبات اللاعب مطالبا بالعودة إلى إنجلترا في الأيام المقبلة، بناءً على إخطار من ناديه الذي رفض فكرة مد بقاءه مع البطل القاهري حتى نهاية الموسم.

وكشف مصدر بلجنة التخطيط بالأهلي في تصريح خاص لـ "العين الرياضية"، عن الوصول إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع مسؤولي هيدرسفيلد، بشأن الحصول علي خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته رسميًا. 

وأوضح المصدر أن الأهلي يسعى لحسم الصفقة خلال الـ48 ساعة المقبلة، من أجل السماح للاعب بالمشاركة في مباريات الدورى المصري وكذلك دورى أبطال أفريقيا.

ورفض المصدر الكشف عن القيمة المالية لإنهاء الصفقة، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، منح تعليمات بضرورة إنهاء الأمر بغض النظر عن المقابل المادي المرتفع.

ويأتي ذلك في ظل إصرار المدير الفني السويسري رينيه فايلر، علي استمرار رمضان صبحي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

موقف الزمالك وبيراميدز

كشف مسؤولو الزمالك حقيقة ما تردد في الآونة الأخيرة، حول التفاوض مع رمضان صبحي، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء إعارته للأهلي.

وأكد مصدر بمجلس الزمالك أن النادي لم يدخل في أي مفاوضات مع رمضان صبحي مؤخرا وكذلك مع ناديه الإنجليزي لطلب التعاقد مع اللاعب.

في المقابل، دخل نادي بيراميدز في سباق لضم صبحي بعرض رسمي إلى هيدرسفيلد للظفر بجهود اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويستغل مسؤولو بيراميدز انتقال شريف إكرامي حارس الأهلي لصفوف الفريق في الموسم الجديد، لإقناع رمضان صبحي بقبول العرض في ظل صلة النسب التي تربط بينهما.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل