المحتوى الرئيسى

مكافأة للتخلي عن اللحوم.. نظام نباتي بـ2000 إسترليني

منذ 3 سنة - 2020-08-08 [134] قراءة

منوعات

العين الإخبارية

- بسمة أبوطالب

السبت 2020/8/8 08:32 م بتوقيت أبوظبي

هل أنت من محبي تناول اللحوم؟ احصل على أموال مقابل تحويل نظامك الغذائي إلى النباتي لمدة شهر واحد.. شعار رفعه الموقع البريطاني فيجان ليفتز "VeganLiftz" للعثور على 3 أشخاص مثاليين للمشاركة في تجربة تهدف إلى مراقبة النتائج الصحية بعد الانتقال إلى نظام غذائي نباتي بالكامل، مقابل 2000 جنيه إسترليني.

وموقع "VeganLiftz" هو عبارة عن منصة للأخبار والتحليلات والآراء حول كل ما يتعلق بالنظام الغذائي النباتي واللياقة البدنية، يهدف بشكل رئيسي إلى توعية الناس بفوائد النظام الغذائي النباتي، وإظهار آثاره على الصحة واللياقة البدنية، وفقا لموقع "greenme" الإيطالي.

ويبحث الموقع عن 3 مرشحين في مدن نيوكاسل وجلاسكو وبرمنجهام وليفربول ولندن، إذ إنه وفقا لمسح حديث (أجرته المنصة نفسها) يعيش بها الأشخاص الأكثر استهلاكا للحوم في المملكة المتحدة.

ومن بين شروط التقدم لهذا التحدي أن تتراوح أعمار المتقدمين بين 18 و60 عاما، وليس لديهم مشاكل صحية أو أمراض مزمنة مثل مرض السكري أو السمنة أو فرط نشاط الغدة الدرقية، بالإضافة إلى أنهم يجب أن يكونوا من متبعي النظام الغذائي القائم على اللحوم منذ عام على الأقل.

وسيحصل الأشخاص الـ3 الذين سيتم اختيارهم على خطة نظام غذائي نباتي لمدة شهر وسيتعين عليهم إكمال فحص الصحة واللياقة البدنية عن بُعد، قبل تطبيق النظام النباتي وبعده، بالإضافة إلى التقاط صور لجسمهم قبل التحول وبعده، للاطلاع وملاحظة أي تغييرات ملحوظة.

وسيكون النظام الغذائي النباتي هو التغيير الوحيد في نمط الحياة الضروري لهذه الدراسة، وسيتعين على المرشحين مواصلة حياتهم اليومية بشكل طبيعي كالمعتاد.

وسيتم اختيار الأشخاص الـ3 المناسبين في نهاية شهر أغسطس/ آب لبدء الدراسة في منتصف سبتمبر/ أيلول المقبل.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل