المحتوى الرئيسى

البيضاء: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين بمعارك وغارات في قيفة

منذ 3 سنة - 2020-08-10 [253] قراءة

البيضاء: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين بمعارك وغارات فيفة وكمين في قانية وسط اليمن

أعلنت مصادر حكومية اليوم، أن العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين الحوثيين في معارك مع قوات الجيش وغارات جوية للتحالف في منطقة قيفة بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء وسط البلاد .

ونقلت وكالة سبأ الحكومة، عن مصادر محلية، أن العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية قتلوا وأصيبوا، في معارك عنيفة مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وإسناد طيران التحالف العربي في منطقة قيفة مديرية القريشية .

وذكرت المصادر المعارك العنيفة في مناطق بلاد آل الجوف، اسفرت عن “مقتل قيادات من المليشيا، بعد هجوم شنه الجيش الوطني والمقاومة، وتحرير جبل صفوان، وأسر 7 من المليشيا بينهم مشرف يدعى ابوثائر العوسجي، و احراق طقمين في منطقة جوف النقباء”.

كما شنت مقاتلات التحالف العربي خمس غارات جوية على مواقع المليشيات الحوثية، وأسفرت عن تدمير دبابة وطقم وآليات وأسلحة وعتاد للمليشيات في منطقة السخار بالمديرية ذاتها.

وفي الوقت الذي لم يصدر فيه الحوثيون تعقيباً بشان تطورات البيضاء، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن قوات الجيش نفذت كميناً محكماً في منطقة قانية أوقع قتلى وجرحى في صفوف مسلحي الجماعة.

وذكر المركز أن الكمين “في إحدى شعاب منطقة قانية، ونتج عنه مصرع العديد من عناصر المليشيات بينهم قيادي ميداني يدعى “الرزامي” إلى جانب العديد من الجرحى والأسرى”.

عناوين ذات صلة:


المصدر: نشوان نيوز

تابع أيضاً

عاجل