المحتوى الرئيسى

دراسة جديدة: برشلونة الأكثر إرضاء للنجوم في أوروبا

منذ 3 سنة - 2020-08-12 [270] قراءة

كان نادي برشلونة الإسباني هو الأكثر إرضاء لنجومه في الموسم المنصرم، بعدما كان أكثر الأندية الأوروبية دفعا للأجور في الموسم المنصرم. 

ونشر موقع "سيف بيتينج سايتس" المتخصص في الإحصائيات الاقتصادية قائمة أكثر 10 أندية دفعاً للأجور للاعبين عن الموسم الكروي 2019-2020.

عملاقا الليجا برشلونة وريال مدريد جاءا في الصدارة حيث تصدر البارسا بمعدل 9.37 مليون جنيه إسترليني للاعب في الموسم، ثم الريال بمعدل راتب سنوي لكل لاعب بالفريق يبلغ 8.5 مليونا.

وتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة الأعلى راتب بين لاعبي برشلونة بـ1.15 مليون جنيه إسترليني أسبوعياً، بينما على الجانب الأخر، جاء الويلزي جاريث بيل في صدارة الأعلى أجراً في ريال مدريد بـ600 ألف إسترليني أسبوعياً.

يوفنتوس ومانشستر سيتي

في المركز الثالث خلف قطبي الليجا جاء فريق يوفنتوس الإيطالي بمعدل رواتب سنوي 7.71 مليون إسترليني لكل لاعب، حيث تصدر كريستيانو رونالدو قائمة الأجور في الفريق بـ540 ألفا في.

من جانبه حل مانشستر سيتي بطل إنجلترا مرتين في آخر 3 سنوات في المركز الرابع بـ6.98 مليون جنيه إسترليني للاعب، حيث تصدر البلجيكي كيفن دي بروين القائمة براتب أسبوعي يبلغ 320 ألفا.

باريس سان جيرمان الفرنسي حل خامساً في القائمة بـ6.81 مليون إسترليني، مع تصدر البرازيلي نيمار دا سيلفا القائمة بـ600 ألف إسترليني أسبوعياً.

بايرن ويونايتد وليفربول

في المركز السادس جاء بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني "بوندسليجا"، بمعدل رواتب لكل لاعب في الفريق يبلغ 6.19 مليون جنيه إسترليني سنوياً، بينما تصدر قائمة الأعلى أجراً روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق وهداف البوندسليجا برصيد 34 هدفاً، براتب 275 ألف إسترليني أسبوعياً.

في المركز السابع جاء مانشستر يونايتد الإنجليزي المتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤخراً، بمعدل رواتب 6.12 مليون إسترليني سنوياً، مع تواجد ديفيد دي خيا حارس المرمى على رأس سلم الرواتب بـ375 ألف إسترليني أسبوعياً.

محمد صلاح النجم المصري لفريق ليفربول، تصدر قائمة أعلى رواتب الفريق بـ200 ألف إسترليني أسبوعياً، حيث جاء فريقه في المركز الثامن بالقائمة بـ5.53 مليون جنيه إسترليني كمعدل رواتب لكل لاعب.

في المركز التاسع تواجد أتلتيكو مدريد الإسباني بمعدل رواتب يبلغ 5.37 ألف إسترليني لكل لاعب، مع تصدر حارسه يان أوبلاك قائمة الأعلى أجراً براتب أسبوعي 350 ألف إسترليني.

وفي المركز العاشر تواجد نادي أرسنال الإنجليزي بمعدل رواتب 4.78 مليون جنيه إسترليني لكل لاعب، مع اعتلاء الألماني مسعود أوزيل قائمة الأعلى أجراً بالفريق بـ350 ألف إسترليني أسبوعياً.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل