المحتوى الرئيسى

بسبب تردد سيتين.. برشلونة يخسر 10 ملايين يورو

منذ 3 سنة - 2020-08-12 [170] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الأربعاء 2020/8/12 12:57 م بتوقيت أبوظبي

تسببت حالة التردد التي عانى منها كيكي سيتين، المدير الفني

لبرشلونة

، في خسارة النادي الكتالوني لحوالي 10 ملايين يورو، بعد فشل الفريق الرديف في الصعود إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني.

الفريق الرديف لبرشلونة كان قريبا من الصعود إلى دوري الدرجة الثانية، حيث كان على موعد مع مواجهة ساباديل في المباراة النهائية المؤهلة إلى المسابقة.

تردد سيتين

الفريق الرديف لبرشلونة كان يرغب في الحصول على خدمات الثنائي أنسو فاتي وريكي بويج من الفريق الأول، لمساعدته على الفوز بالمباراة والصعود لدوري الدرجة الثانية.

سيتين أعلن رفضه للأمر عقب مباراة ألافيس، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، حيث أكد أن اللاعبين سيبقيان مع الفريق الأول نظرا لحاجته إليهما استعدادا لدوري أبطال أوروبا.

فريق رديف برشلونة خاض المباراة بدون فاتي وبويج، ليفشل في التأهل بعدما تعرض للهزيمة أمام ساباديل بنتيجة 1-2.

المثير في الأمر أن سيتين لم يشرك أيا من اللاعبين في مباراة نابولي الإيطالي، التي أقيمت السبت الماضي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

خسائر بالجملة

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هذا التصرف أثار حالة من الاستغراب، لا سيما مع الخسائر الكبيرة التي تعرض لها الفريق الرديف عقب الهزيمة من ساباديل.

الهزيمة التي تعرض لها الفريق الرديف تسببت في حرمان النادي من الحصول على 10 ملايين يورو من حقوق بث مبارياته في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

كما فقد اللاعبون فرصة الاستفادة من خوض مباريات مع فرق أكبر في دوري الدرجة الثانية الإسباني، وهو ما كان سيسهل من مشاركتهم مع الفريق الأول بعد ذلك.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل