المحتوى الرئيسى

نجم الهلال السعودي يتفوق على ميسي ورونالدو في "فيفا 2021"

منذ 3 يوم - 2020-09-16 [173] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الأربعاء 2020/9/16 05:14 ص بتوقيت أبوظبي

تستعد شركة "EA Sports" المنتجة لألعاب الفيديو إصدار النسخة الجديدة من لعبة "فيفا 2021" يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أعلى اللاعبين تقييما داخل اللعبة في تنفيذ الركلات الحرة، حيث جاء الإسباني داني باريخو، لاعب فالنسيا السابق وفياريال الحالي، على رأس القائمة، فيما حل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، نجم الهلال السعودي، ثانيا في القائمة. 

وتفوق جيوفينكو بذلك على عدد هائل من نجوم اللعبة المميزين في تنفيذ الركلات الحرة، أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي. 

وجاء في المرتبة الثالثة بقائمة أفضل منفذي الركلات الثابتة الإنجليزي جيمس وارد براوس، لاعب وسط ساوثهامبتون، الذي ينشط في البريمييرليج. 

وعوضت الشركة ميسي بمنحه أعلى تقييم في النسخة الجديدة بشكل عام، إذ حصل على 93، ليأتي خلفه رونالدو بدرجة أقل (92). 

وبالنسبة لقائمة أعلى اللاعبين تقييما في اللعبة من ناحية السرعة، فقد جاء على رأسها كيليان مبابي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، والإسباني أداما تراوري (ولفرهامبتون الإنجليزي) والبرازيلي فينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني).

وبلغت سرعة مبابي وتراوري (96) في نسخة "فيفا 21"، بينما جاء فينيسيوس بعدهما بتقييم أقل بدرجة واحدة (95). 

كما حصل مبابي على تقييم مرتفع من ناحية المراوغات، بلغ 91، بينما انخفضت قوة تسديداته إلى 86.

وعلى صعيد دقة التمريرات، تصدر البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، القائمة بتقييم 93، ليأتي خلفه الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد، بتقييم 91، يليهما الدنماركي كريستيان إريكسن من إنتر ميلان الإيطالي بتقييم 88.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل