المحتوى الرئيسى

الميركاتو السعودي.. التعاون يتفق مع كارتيرون والهلال يعرض خربين للبيع

منذ 2 يوم - 2020-09-16 [90] قراءة

قالت تقارير صحفية سعودية إن إدارة نادي التعاون السعودي توصلت لاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والأهلي المصريين لتولي تدريب الفريق. 

وكان كارتيرون أبلغ مسؤولي الزمالك رسمياً برغبته الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي أخبره فيه بقراره، قبل أن يقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده المقدرة بنحو 250 ألف دولار أمريكي.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة التعاون اتفقت مع كارتيرون على تولي تدريب الفريق خلفاً للمدرب السعودي عبدالله عسيري.

التعاون كان قد أقال مؤخراً مدربه البرتغالي فيتور كامبيلوس لسوء النتائج ليعين عسيري بدلاً منه، بعد أن نجح الأخير في تفادي الهبوط للقسم الثاني في الدوري السعودي للمحترفين الذي انتهى الأسبوع الفائت.

تجدر الإشارة إلى أن كارتيرون توج مع الزمالك ببطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المصري، وقاد الفريق للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون قاد الزمالك في 31 لقاء حقق خلالها 19 فوزا و9 تعادلات وتلقى 3 هزائم.

الهلال يعرض خربين للبيع

نادي الهلال السعودي أكد أن مهاجمه السوري عمر خربين بات متاحا للبيع خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

خربين ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى صفوف فريق الزمالك المصري، الذي تحدثت تقارير عن رغبته في شراء المدة المتبقية من عقده، الذي ينتهي في صيف 2021.

وأوضح مصدر بالنادي لصحيفة "الرياضية" السعودية أن: "إدارة الأزرق لا تمانع رحيل خربين عن صفوف الفريق"، إلا أنه أكد عدم تلقي الهلال أي عرض من الزمالك لضم اللاعب.

واختتم: "خربين لا يزال هلالياً بحكم عقده، لكن الإدارة لا تمانع رحيله حال وجود عرض مناسب".

يذكر أن خربين انضم للهلال قادماً من الظفرة الإماراتي في صيف 2017 لينجح في تحقيق لقبين للدوري ولقب لدوري أبطال آسيا، بينما خاض في الفترة من يناير/كانون الثاني 2019 إلى يوليو/تموز من نفس العام تجربة إعارة مع فريق بيراميدز المصري.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل