المحتوى الرئيسى

محافظ المهرة يلتقي رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة ويشيد بإجراءات تنظيم عملية الاصطياد

منذ 6 يوم - 2020-09-16 [63] قراءة

أخبار المحافظات

الأربعاء 16 سبتمبر 2020 04:00 مساءً

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

التقى محافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة، المهندس عبدالناصر عويض كلشات، للاطلاع على عمل الهيئة والاحتياجات والإجراءات التي أقرتها لتنظيم عملية الاصطياد.

وفي اللقاء استمع المحافظ من رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية، المهندس كلشات، إلى المستجدات والأوضاع فيما يتعلق بعمل الهيئة والعوائق والمشكلات التي تواجهها في سبيل تنظيم عمل الصيادين وآلية الاصطياد بما يحافظ على الثروة السمكية.

واستعرض اللقاء الإجراءات التي أقرتها الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة، الأسبوع الماضي، لتنظيم عملية الاصطياد وفي مقدمتها استكمال صرف رخصة مزالة مهنة وبدء عملية ترقيم قوارب الصيادين ومتابعة مدى تنفيذ اللائحة الخاصة بالمحافظة لتنظيم الصيد ومكافحة الوسائل الممنوعة والمخالفة لقوانية الصيد.

وأشاد المحافظ بن ياسر، بالإجراءات التي أقرتها الهيئة العامة للمصائد السمكية، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي قطاع الثروة السمكية اهتمام لما يمثله من مردود اقتصادي وثروة مهمة تتمتع بها المحافظة.

وشدد على ضرورة الالتزام بإجراءات تنظيم عملية الاصطياد كونه تمثل مصلحة عليا للحفاظ على الثروة السمكية واستدامتها.

من جانبه، ثمن رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة، المهندس عبدالناصر كلشات، دعم ووقوف محافظ المحافظ بن ياسر، إلى جانب الهيئة وتقديم كافة التسهيلات لتجاوز العوائق والصعوبات.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل