المحتوى الرئيسى

مدير تربية احور يزور ثانوية احور ويحث الطلاب على بذل المزيد من الجهود خلال العام الدراسي الحالي

منذ 3 يوم - 2020-09-16 [45] قراءة

أخبار المحافظات

الأربعاء 16 سبتمبر 2020 04:57 مساءً

احور ( عدن الغد) خاص :

قام صباح اليوم الاربعاء الاستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية احور بزيارة ميدانية لثانوية احور ( بنين).

وخلال الزيارة الميدانية تحدث مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية لطلاب ثانوي احور عن اهمية التربية والتعليم في تنشئة جيل قويم يسعى الى بناء ذاته ومستقبله ووطنه.

واضاف الاستاذ ناصر علي داحي يتوجب على كافة الطلاب وفي كافة المراحل التعليمية بذل المزيد من الجهود خلال العام الدراسي الحالي 2020/2021م حتى يتجلى ذلك في التنافس الشريف خلال العام الدراسي الحالي بين الطلاب في ثانوية احور.

وطالب مدير التربية من الطلاب بضرورة السعي الدؤوب والجاد والمثمر الذي سيعلوا من شأن المديرية بين مصاف المديريات التي يتنافس طلابها على التميز والتفرد وتحقيق نسب عالية خلال العام الدراسي. وهو مايرجوه الجميع من قبل الطلاب.

كم حث الطلاب على اتباع كافة طرق السلامة للوقاية من فيروس كورونا.

وخلال الزيارة التقاء مدير مكتب التربية والتعليم بالمديربة بالهيئة التدريسية لثانوية احور.

حيث ناقش مع مدير ثانوية احور الاستاذ عبدالله ناصر الشظف مجمل القضايا المتعلقة بالشان التربوي وبسير العام الدراسي الحالي.

حضر اللقاء الاستاذ صلاح ابولحيم مدير قسم الاعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم والاستاذ نجيب القادري وكيل ثانوية احور والاستاذ محمد ماطر الاستاذ عقيل جنباء قطن الاستاذ عوض احمد عوض.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل