المحتوى الرئيسى

الاستعداد لاصدار الكتاب الاحصائي عن شبوة للاعوام ١٤ / ١٩م

منذ 6 يوم - 2020-09-16 [63] قراءة

أخبار المحافظات

الأربعاء 16 سبتمبر 2020 05:01 مساءً

شبوة(عدن الغد)سبأنت

يواصل مكتب الجهاز المركزي للاحصاء بمحافظة شبوة استعداداته الفنية والبحثية لاصدر الكتاب الاحصائي السنوي عن المحافظة للاعوام الفين واربعة عشر الفين وتسعة عشر.عقب توقف العمل والنشاط الاحصائي فيها، جراء الحرب العبثية لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

واكد مدير عام المكتب مهدي البورق لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)مواصلة العمل لجمع مادة الكتاب  من مصادرها الاساسية في عموم وحدات الخدمة العامة بالمحافظة،مثنيا على جهود ثمانية عشر باحثا يعكفون حاليا على جمع البيانات الاحصائية عن نشاط تسعة واربعين وحدة ادارية مركزية ومحلية، بالمحافظة، بالاضافة الى القطاع التعليمي فيها .

وحث المدير البورق القيادات الادارية بالمحافظة بضرورة التعاون مع الباحثين وسرعة موافاتهم بالبيانات المطلوبة، لافتا بالشروع في عملية ادخال هذه البيانات ومعالجتها وفقا والقواعد الاحصائية المعمول بها لاصدار الكتاب فور استكمالها، مشددا على اهمية اعادة وتفعيل النظام الاحصائي في كافة الوحدات الادارية بالمحافظة، وتوفير مقومات العمل لدوائره فيها.

واثنى المدير البورق على دور محافظ المحافظة محمد بن عديو في اعادة تفعيل عمل المكتب بالمحافظة،واستئناف انشطته الاحصائية المختلفة والهامة،مؤكدا بان عملية اصدار الكتاب تأتي في المقدمة منها.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل