المحتوى الرئيسى

مدير عام نظافة #عدن يدشن مشروع توزيع #التمور لمنتسبي الصندوق

منذ 3 سنة - 2020-09-16 [331] قراءة

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

دشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، اليوم ” الأربعاء ” ، مشروع توزيع التمور لجميع منتسبي الصندوق ، الذي ينفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية ، والمقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

وفي التدشين ، ومعه منسق المنظمات بصندوق النظافة والتحسين في المحافظة ، وليد محمد الحكيمي ، أكد المهندس أنعم ، أهمية تنفيذ هذا المشروع الخيري ، كونه أستهدف أهم القطاعات الخدمية في محافظة عدن .

وأشاد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد أنعم ، بكافة الأعمال الخيرية ، الذي يقدمها مركز الملك سلمان ، في مختلف المجالات الإنسانية والإغاثية ، شاكراً – في الوقت نفسه – شبكة النماء اليمنية ، على تنفيذها هذا المشروع الخيري .

من جانبه ، أوضح منسق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعدن ، عبدالله الطيار ، أن تنفيذ المشروع ، يأتي ضمن حزمة من المشاريع الخيرية المقدمة للشعب اليمني في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلد ، مثمنا كافة الجهود والتسهيلات التي ساهمت في انجاح تنفيذ المشروع.

فيما أشار ضابط المشروع بشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية ، أحمد المريسي ، إلى أن المشروع ، يتضمن توزيع ” 4 الآف و ” 446 ” كرتوناً من التمور ، لكافة منتسبي صندوق النظافة والتحسين بعدن ، مشيداً بجهود قيادة الصندوق ، ممثلة بمديرها العام ، المهندس قائد راشد أنعم ، على تعاونها في تسهيل تنفيذ المشروع وإنجازه على أكمل وجه .

حضر التدشين ، مدراء إداراتي التوظيف ، والمتابعة والتقييم ، بصندوق النظافة والتحسين في المحافظة ، شوقي عبدالله سيف ، وخليل مقبل أحمد ، ونائب مدير إدارة المشتريات بالصندوق ، رستم شريف أحمد ، ورئيس قسم النظافة بمديرية دار سعد ، محمد الدبيش .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل