المحتوى الرئيسى

صورة.. ناد درجة رابعة يقدم عرضا رسميا لضم جاريث بيل

منذ 3 سنة - 2020-09-16 [251] قراءة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن محاولة قام بها أحد أندية الدرجة الرابعة في البرتغال، من أجل التعاقد مع جاريث بيل جناح ريال مدريد، الذي بات على أعتاب الرحيل عن النادي الملكي.

وخرج بيل صاحب الـ31 عاما من حسابات زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، وارتبط اسمه مؤخرا بالعودة إلى توتنهام، ناديه السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "آس" المدريدية إن ريال مدريد تلقى طلبا رسميا من نادي إلفاس، المنافس بدوري الدرجة الرابعة البرتغالي، للتعاقد مع بيل على سبيل الإعارة.

ونشرت الصحيفة صورة من الخطاب المرسل إلى ريال مدريد، والذي قال فيه النادي البرتغالي: "نريد التفاوض والتوصل إلى اتفاق يمكن أن يكون مفيدا لكلا الناديين، وأيضا للاعب المعني".

يذكر أن مصير بيل يعد صداعا في رأس إدارة ريال مدريد منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث يرغب النادي في التخلص منه بسبب انخفاض مستواه وراتبه المرتفع، بينما أبدى اللاعب تمسكه بالاستمرار مع الفريق المدريدي حتى نهاية عقده الممتد حتى صيف 2022.

وأشارت تقارير صحفية لتغير في موقف بيل مؤخرا، وأن اللاعب بات قريبا من الرحيل إلى توتنهام، حيث يتبقى وضع الرتوش الأخيرة لإتمام الصفقة.

وانضم بيل إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادما من توتنهام، في صفقة قياسية للنادي المدريدي حينها بلغت قيمتها 101 مليون يورو، وشارك النجم الويلزي في 251 مباراة مع ريال مدريد بمختلف البطولات، سجل خلالها 105 أهداف وصنع 68، وحقق 13 لقبا.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل