المحتوى الرئيسى

ضربة على الملأ.. كومان يوجه رسالة محبطة لسواريز

منذ 2 يوم - 2020-09-17 [58] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الخميس 2020/9/17 01:07 ص بتوقيت أبوظبي

وجه الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، رسالة محبطة لمهاجمه الأوروجواياني لويس سواريز بعد خوض الفريق ثاني مبارياته التحضرية لموسم 2020-2021.

الفريق الكتالوني تغلب على جيرونا بنتيجة 3-1 في غياب سواريز، الذي استبعده كومان للمرة الثانية من القائمة، في إشارة واضحة لعدم رغبته في استمراره.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن كومان أبلغ صاحب الـ33 عاما بأنه خارج خططه في الموسم الجديد، مما دفع سواريز للبحث عن ناد جديد للانضمام إلى صفوفه هذا الصيف.

وبعد فشل صفقة انتقاله ليوفنتوس الإيطالي، قال كومان عقب مواجهة جيرونا: "تحدثت مع سواريز هذا الصباح، ونحن في انتظار معرفة رحيله من عدمه".

وأكد المدرب الهولندي أن النادي يحترم عقوده مع لاعبيه، مضيفا: "منذ يومي الأول قلت إنه حال فشله في إيجاد فريق آخر واستمر معنا، سيصبح لاعبا زائدا في القائمة".

وتتزامن تصريحات المدرب الهولندي مع ظهور تقارير تفيد بإمكانية بقاء سواريز مع البارسا بعد فشل انتقاله لليوفي، مع وجود خيارين آخرين، إما بالانضمام لأتلتيكو مدريد الأسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي سياق آخر، عبر كومان عن سعادته بالمستوى المتميز لفريقه في المباراة، إلا أنه شدد على حتمية الوصول لكامل الجاهزية البدنية والفنية عند افتتاح مشواره في الليجا.

كما تطرق مدرب البارسا للحديث عن البرازيلي فيليب كوتينيو، محرز الهدف الأول في المباراة، حيث قال "إنه في حالة معنوية عالية حاليا، فهو يتدرب ويلعب يشكل جيد، حيث يمتلك جودة رائعة، ويجب أن نضع في اعتبارنا أنه بحاجة لدعم المدرب والجماهير".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل