المحتوى الرئيسى

ضربة جديدة.. نيمار يفسد فرحة باريس سان جيرمان بأول انتصار

منذ 2 يوم - 2020-09-17 [59] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الخميس 2020/9/17 01:46 ص بتوقيت أبوظبي

تلقى باريس سان جيرمان ضربة جديدة في مستهل موسم 2020-2021، الذي بدأه بشكل كارثي بالخسارة في أول مباراتين من الدوري الفرنسي.

وبحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن لجنة الانضباط برابطة الدوري المحلي قررت إيقاف المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لمدة مباراتين.

جاء ذلك بعد تورط اللاعب الدولي البرازيلي في مشاجرة مع لاعبي مارسيليا يوم الأحد الماضي، قبل أن يدخل في مشادة مع ألفارو جونزاليس مدافع الأخير، وقام بالتعدي عليه بدون كرة.

وقررت اللجنة فتح تحقيق جديد في واقعة اتهام نيمار بالبصق على مدافع مارسيليا، ما يعني إمكانية تغليظ العقوبة خلال الأيام القليلة المقبلة، رغم أن المهاجم البرازيلي اتهم جونزاليس بتوجيه إساءات عنصرية له.

وشهدت تلك المباراة مشاجرة بين عدد من لاعبي الفريق، مما دفع الحكم جيروم بريسارد لإشهار البطاقة الحمراء في وجه 5 لاعبين، من بينهم نيمار واثنين من زملائه.

وقررت لجنة الانضباط استدعاء الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب سان جيرمان، للتحقيق معه يوم 23 سبتمبر/ أيلول بشأن بصقه تجاه جونزاليس.

ولم يلحظ حكم المباراة أو حكام الفيديو حادثة البصق، التي أذيعت عبر المحطات التليفزيونية بعد ذلك، مما دفع اللجنة للتحقيق مع اللاعب بها، ومن المتوقع أن تفرض عليه عقوبة قد تصل إلى إيقافه 6 مباريات.

وقررت اللجنة منح لايفن كورزاوا ظهير سان جيرمان، أقصى عقوبة بين كافة اللاعبين المتورطين في المشاجرة، إذ قضت بإيقافه 6 مباريات، ما يعني عدم قدرته على المشاركة في مباريات فريقه حتى 25 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وحصل جوردان أمافي لاعب مارسيليا، على عقوبة أقل من سابقه بإيقافه 3 مباريات، بعد تبادل الثنائي ركل بعضهما بالأقدام.

وجاءت هذه الضربات المتتالية في ليلة تحقيق سان جيرمان فوزه الأول بالدوري هذا الموسم، وذلك بانتصاره القاتل على ميتز بهدف دون رد سجله جوليان دراكسلر.

يذكر أن سان جيرمان خسر أول مباراتين خاضهما في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بسقوطه على يد لانس ومارسيليا بنتيجة 0-1 في كلتا المواجهتين.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل